TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سامسونج تتوج تفوقها في الابتكار بالفوز بجائزتي تميز وأربعة للتصميمات الصديقة للبيئة

سامسونج تتوج تفوقها في الابتكار بالفوز بجائزتي تميز وأربعة للتصميمات الصديقة للبيئة


أعلنت سامسونج، الشركة الرائدة في صناعة الإليكترونيات وأشباه الموصلات والاتصالات، عن فوزها بـ 36 جائزة مرموقة في الابتكار ضمن جوائز المعرض الدولي لإلكترونيات المستهلكين (CES) لعام 2015. يعد معرض CES من أكبر المعارض العالمية المتخصصة في الكترونيات المستهلكين، وتقيمه مؤسسة Consumer Electronics Association® (CEA) ، حيث فازت سامسونج بـ 12 جائزة إضافية أكثر من الجوائز التي فازت بها العام الماضي.

وقد توجت سامسونج تفوقها التكنولوجي بالفوز باثنين من جوائز الإبداع التكنولوجي و4 جوائز لأفضل تصميم صديق للبيئة ضمن 36 جائزة من جوائز معرض CES لعام 2015. قامت لجنة تحكيم من كبار المصممين والمهندسين والإعلاميين بتقييم المنتجات المشاركة في جوائز CES للإبداع، تقديراً للتصميمات المتميزة والمنتجات الإليكترونية الحديثة في 29 فئة مختلفة.

وتعليقاً على تلك الجوائز الرفيعة، قال السيد/ جريجوري لي، الرئيس التنفيذي لسامسونج للإليكترونيات شمال أفريقيا "تواصل سامسونج تقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائها حول العالم، من خلال طرح أفضل المنتجات المتطورة في فئات عديدة من اليكترونيات المستهلكين. لذا نفخر هذا العام بالتكريم الكبير والجوائز المتميزة التي منحنا إياها معرض CES الذي تنظمه مؤسسة CEA كل عام، والذي يُعد تقديراً رفيع المستوى لالتزامنا المتواصل بالإبداع والابتكار والتميز في مجال الإليكترونيات، ونتطلع بشغف لعرض أحدث انجازاتنا في معرض CES لعام 2015"

وتشمل منتجات سامسونج الفائزة بالجوائز 10 فئات مختلفة، وهي التليفزيونات وشاشات المراقبة والهواتف المحمولة، ومنها هواتف Samsung Galaxy Note Edge و Galaxy Note 4 و Galaxy S 5، وكذلك المنتجات التكنولوجية التي يمكن ارتدائها مثل سامسونج Gear S وأجهزة التابلت وتشمل Galaxy Tab S بحجم 10.5 بوصة و8.4 بوصة، وكذلك منتجات التصوير الرقمي مثل كاميراNX1 والطابعات والأجهزة المنزلية وتشمل مجموعة الـ Samsung Chef بتكنولوجيا الـ Virtual Flame ومنتجات الذاكرة المتنقلة مثل Samsung 4GB LPDDR4 Mobile DRAM وسامسونج 850 PRO. وتعتزم سامسونج عرض العديد من منتجاتها الفائزة بالجوائز خلال معرض CES الدولي عام 2015 الذي سيقام في الفترة من 6 إلى 9 يناير 2015 في جناح سامسونج رقم 12004 بالقاعة المركزية بمركز المؤتمرات في لاس فيجاس. كما سيتم عرض بعض المنتجات الفائزة في المؤتمر الصحفي لسامسونج على هامش المعرض، والذي سيعقد الساعة 2 بعد ظهر الاثنين الموافق 5 يناير 2015.