TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"OSN" تشارك فى في معرض ومؤتمر "Cairo ICT" الدولي

"OSN" تشارك فى في معرض ومؤتمر "Cairo ICT" الدولي


أعلنت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ،عن مشاركتها للمرة الأولى في المعرض والمؤتمر الدولي الثامن عشر للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشرق الأوسط وأفريقيا "Cairo ICT" إلى جانب كبرى شركات الاتصالات والتقنيات العالمية، حيث يقام المعرض بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في الفترة من 4-7 نوفمبر القادم.

وتأتي هذه المشاركة بعد أشهر قليلة من اطلاق الشبكة لجهاز OSN Plus HD، والذي يعد أحدث أجهزة الاستقبال التي غيرت تجربة الترفيه التلفزيوني في مصر، بالإضافة إلى إطلاق العديد من الخدمات المتميزة الأخرى.

علق السيد حمد مالك، الرئيس التنفيذي للتسويق في OSN على هذه المشاركة قائلا:" لقد تمكنت OSN من اكتساب ثقة المشاهد العربي بسبب تقنياتها الذكية ومحتواها الرائع. وانطلاقا من إلتزامنا بتقديم أفضل تجربة عائلية، فإننا نسعى دوما إلى تقديم كل ما هو جديد لمشتركينا في مصر والوطن العربي".

وتابع السيد حمد: "إن مشاركتنا في معرض ومؤتمر Cairo ICT بوصفه أحد أكبر الفعاليات التقنية التي يتم تنظيمها في مصر كل عام هي فرصة رائعة لاستعراض باقة من أحدث خدماتنا للمشاهد المصري. إنّ متعة المشاهدة أصبحت جزءا لا يتجزأ من حياة المواطن المصري والعربي، حيث يقضي المواطن المصري من 3-5 ساعات يوميا في مشاهدة التلفزيون، فإذا كان لدينا أسرة مكونة من 4 أفراد، نجد أن ساعات المشاهدة اليومية ترتفع لأكثر من 12 ساعة يومياً، لذا نسعى دائماً لأن تكون هذه الساعات هي الأمتع والأكثر اثارة وتشويقاً، من خلال ما نقدمه من خدمات متميزة وتقنيات متطورة"