TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ليفانا" بمشروع إعمار "أب تاون كايرو" يحصد الجائزة الأولى من جمعية المعمار الأمريكية

"ليفانا" بمشروع إعمار "أب تاون كايرو" يحصد الجائزة الأولى من جمعية المعمار الأمريكية


أعلنت شركة إعمار مصر عن حصول حي ليفانا الذي يقع في قلب مشروع أب تاون كايرو، المجتمع السكني الراقي الفريد في وسط القاهرة، والذي تنفذه الشركة، على جائزة التميز في التصميم لعام 2014" المقدمة من الجمعية الأمريكية لمصممي تنسيق المواقع (The American Society for Landscaping architects )، ليصبح المكان الأول في مصر الذي يحصل على هذا التكريم العالمي وليؤكد على الأهتمام الذي توليه إعمار بتفاصيل التصميم في جميع المراحل بمشروعاتها واضعة في الأعتبار معايير التميز العالمية.

وتمنح هذه الجائزة سنويا لأفضل تخطيط وتنسيق هندسي لأحياء سكنية مع مراعاة الأستخدام الأمثل لخصائص الموقع الطبيعية والهندسية . وقد نجح فريق تصميم حي ليفانا في وضع تنسيق هندسي فريد من نوعه للحي الذي يقع علي مساحة 76 فدان في منطقة من أعلي المناطق في المشروع حيث تم تصميم الوحدات علي ستة مصاطب بأرتفاعات مختلفة تربط أجزائها ممرات ويصطف على جانبيها الأشجار والمساحات الخضراء بحيث تتمتع كل وحدة بأطلالة متميزة علي ملاعب الجولف ومدينة القاهرة مع الأحتفاظ بالطبيعة الخلابة للمكان.

ينفرد حي "ليفــــانا" بموقع استراتيجي في وسط مشروع أب تاون كايرو حيث يقع نادي الجولف الحاصل على جائزة "أفضل كلوب هاوس لعام 2012 " المقدمة من مجلة جولف إنكوربوريشن Golf Inc. ، كما تتراوح مساحات الوحدات في "ليفانا" ما بين 229 متر مربع و710 متر مربع كاملة التشطيب وفقّا لأعلى معايير الجودة العالمية بما في ذلك الدواليب الحائطية وأجهزة التكييف والمطابخ وإكسسوارات الحمامات .

وينقسم حي ليفانا إلى 4 مراحل، تم طرح وحدات المرحلة الأولى "ليفانا بلاتوه" Levana Plateaus مؤخرا ويتم حاليا التحضير لطرح المرحلة الثانية "فيلات إستات" Estate villas كما يوفر حي "ليفانا" لسكانه كافة وسائل الراحة والخدمات الترفيهية، والمناطق المخصصة للمشي والجري، والحدائق والجراجات الخاصة وبالطبع المركز الاجتماعي بما يشتمل عليه من حمامات السباحة وملاعب الأطفال والجيم."

الجدير بالذكر أن أب تاون مدينة سكنية متكاملة تغطى مساحة 4.5 مليون متر مربع وتتمتع بإطلالة خلابة لا تضاهى على القاهرة من ارتفاع 200 متر فوق سطح البحر. كما تتميز بموقعها الأستراتيجي الفريد فى قلب العاصمة المصرية بين القاهرة الجديدة ومدينة نصر وتتصل بكوبري 6 أكتوبر عن «طريق اعمار درايف» والذي يربطها بمناطق غرب القاهرة مثل المهندسين والزمالك ومناطق شرق القاهرة مثل مصر الجديدة ومدينة نصر كما تربط المرحلة الثانية من الطريق المشروع بالطريق الدائرى والقاهرة الجديدة عبر محور الشهيد. و قد بدء التسليم في أب تاون كايرو منذ العام الماضي ويستمتع بالمعيشة فيها الأن أكثر من 200 عائلة.