TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السعودية للخدمات الأرضية" تنفي طرح أسهمها للاكتتاب قريباً

"السعودية للخدمات الأرضية" تنفي طرح أسهمها للاكتتاب قريباً

نفت الشركة السعودية للخدمات الأرضية صحة ما تداولته وسائل الإعلام مؤخراً عن اعتزامها طرح أسهمها للاكتتاب العام خلال الأسابيع القادمة.
 
وقالت الشركة على لسان الرئيس التنفيذي قايد بن خلف العتيبي في بيان لها : "الشركة السعودية للخدمات الأرضية تود أن توضح أن إدراج أسهم الشركة في سوق الأسهم السعودية وطرحها للاكتتاب العام خاضع لموافقة هيئة السوق المالية (وهي الجهة المخولة بتحديد موعد الاكتتاب) واستيفاء جميع متطلبات الطرح كما هو موضح في اللوائح الصادرة عن الهيئة، بالإضافة لموافقة الجهات الحكومية المختصة في المملكة العربية السعودية".
 
وأضاف "العتيبي" في البيان: "في حال صدور موافقة هيئة السوق المالية على إدراج الشركة في سوق الأسهم السعودية وطرح أسهمها للاكتتاب العام، فسوف يتم الإعلان عن جميع التفاصيل الخاصة بالطرح على موقعي هيئة السوق المالية وتداول حسب الإجراءات المتبعة".
 
وأردف: "تودّ الشركة السعودية للخدمات الأرضية أن تشير إلى ضرورة تحري الدقة قبل نشر أي معلومات تخص الشركة، والتأكد من الحصول عليها من خلال المصادر الرسمية في إدارة الشركة، ممثلة في الرئيس التنفيذي أو من يتولى تعيينه".
 
جدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تتردد فيها شائعة عن الشركة السعودية للخدمات الأرضية لطرح أسهمها للاكتتاب، وكانت المرة الأولى في شهر شعبان الماضي.