TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالأرقام .. "رعاية" تنشر أسباب ارتفاع أرباحها بالربع الثالث

بالأرقام .. "رعاية" تنشر أسباب ارتفاع أرباحها بالربع الثالث
رعاية
4005
51.49% 183.60 62.40

أعلنت الشركة الوطنية للرعاية الطبية عن ارتفاع أرباحها 8.5 % بالربع الثالث و 16 % خلال تسعة أشهر



وأرجعت الشركة أن يعود سبب الارتفاع خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق إلى نتيجة لنمو الإيرادات في جميع قطاعات التشغيل وخاصة مع تزايد حجم الإيرادات الطبية في المستشفى الوطني منذ بدء التشغيل التجريبي للتوسعة الجديدة للمستشفى اعتباراً من نوفمبر 2013م.

و يعود سبب الارتفاع خلال الفترة الحالية مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق إلى نتيجة لنمو الإيرادات في جميع قطاعات التشغيل وخاصة مع تزايد حجم الإيرادات الطبية في المستشفى الوطني منذ بدء التشغيل التجريبي للتوسعة الجديدة للمستشفى اعتباراً من نوفمبر 2013م.

بينما يعود سبب الانخفاض خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع السابق إلى نتج عن أرتفاع مصاريف الإهلاكات وذلك نتيجة للبدء في رسملة أصول التوسعة الجديدة للمستشفى الوطني وموسمية الفترة.

وأضافت الشركة إلى ماتم ذكره من اسباب بخصوص إرتفاع صافي الربح فإن التحسن في الايرادات الاخرى و الإنخفاض في مخصص الزكاة ساهما كذلك في تحسن النتائج المالية و إرتفاع صافي الربح خاصة في الربع الثالث مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق وكان الأثر جزئي خلال فترة التسعة اشهر مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق .