TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تروكولر" تبرم شراكة حصرية مع "مايكروسوفت"

"تروكولر" تبرم شراكة حصرية مع "مايكروسوفت"


أعلنت شركة "تروكولر"، الشركة التي تساعد المستخدمين على استقبال الاتصالات الصحيحة، اليوم عن تعاونها مع شركة "مايكروسوفت" لتوفير ميزة البحث الفوري عن هوية المتصل حصرياً على أجهزة "لوميا". ويمكن لمستخدمي ميزة البحث الفوري عن هوية المتصل تحديد هوية الأرقام المجهولة مباشرة لحظة ورود الاتصال، حتى في حال عدم تخزين المستخدم للرقم في دليل هاتفه.

وقال نامي زارينغالم، المؤسس المساعد والرئيس التنفيذي للاستراتيجية في "تروكولر": "يستخدم الملايين من شتى أنحاء العالم أجهزة "مايكروسوفت"، وافتتاح المنصة أتاح لنا إمكانية ابتكار مزايا حصرية للمستخدمين. ويسرنا أن نتعاون مع شركة "مايكروسوفت" من جديد ما يتيح لنا توفير خدمة البحث الفوري عن هوية المتصل الفريدة للمستخدمين. "تروكولر" تطبيق متسخدم على نطاق واسع ونحن نسعى مع هذه الخدمة الفريدة أن نأخذ تجربة مستخدمي أجهزة "مايكروسوفت" إلى مستوى أعلى."

ويمكن لمستخدمي أجهزة "لوميا" الذكية الجدد الوصول إلى جميع خصائص تطبيق "تروكولر" بالإضافة إلى ميزة البحث الفوري عن هوية المتصل الأخيرة. وتعد نسخة "تروكولر" 4.2 آخر تحديثات التطبيق التي تقدم ميزة البحث المباشر عن هوية المتصل، ويتوفر التطبيق حصراً على الأجهزة العاملة بنظام ويندوز فون 8.1 مع "لوميا سيان" وما بعد.
من جانبه، قال مايكل ستندال، رئيس علاقات الشركاء والمطورين في "مايكروسوفت": "يسرنا دعم شركة "تروكولر" والقيام وللمرة الأولى في العالم بتزويد الأجهزة الذكية العاملة بنظام تشغيل ويندوز بهذه الوظيفة. وتعود جذور شراكتنا مع "تروكولر" إلى سنوات عديدة، لمسنا خلالها مدى التزام شركة "تروكولر" وتفانيها وحرصها الشديد على تقديم أفضل الخدمات."

وستتوفر ميزة البحث الفوري عن هوية المتصل في متجر التطبيقات الخاص بويندوز فون للأجهزة العاملة بنظام 8.1 "لوميا سيان" وما بعد، ابتداءً من الخميس 16 أكتوبر 2014.