TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخطوط الجوية البريطانية تُطلق خصائص جديدة لتطبيقها على هواتف iPhone والهواتف الذكية

الخطوط الجوية البريطانية تُطلق خصائص جديدة لتطبيقها على هواتف iPhone والهواتف الذكية

بداية من شهر أكتوبر، يمكن لعملاء الخطوط الجوية البريطانية بصالة 5 وصالة 3 بمطار هيثرو الاستمتاع بتلقي إخطار فتح بوابات السفر‘push notifications’  على هواتفهم الذكية، وهي الخاصية التي تبلغهم  بميعاد فتح بوابة السفر الخاصة بهم وميعاد الصعود على متن الطائرة، ليتمكنوا من الاستمتاع بتجربة سفر غير مسبوقة. ويُعد تطبيق الخطوط الجوية البريطانية من أوائل التطبيقات التي استفادت من الخاصية الجديدة المتاحة في نظام التشغيل المتطور  iOS 8 ، والذي يُعد أحدث نسخة من نظام تشغيل الهواتف المحمولة الخاص بهواتف iPhone Apple . ويُمكن للعملاء الآن الوصول لكافة التفاصيل الخاصة برحلتهم، من خلال مركز اخطارات iPhone ،حيث يمكنهم الاطلاع على أحدث التفاصيل الخاصة برحلتهم، وما يطرأ على برنامج الرحلة من تغييرات، وذلك دون الحاجة لفتح التطبيق، حيث يتم وضعها على شاشة الأحداث الحية للهاتف بشكل مباشر.

وبناء على ردود أفعال العملاء، يمكن لحاملي هواتف iPhone  ممن هم لديهم تطبيق الخطوط الجوية البريطانية تلقي رسالة ترحيب مع كلمة مرور لخدمة الـ Wi-Fi عند دخولهم صالة 5. وتُعد الخطوط الجوية البريطانية هي أول شركة للخطوط الجوية في المملكة المتحدة تستخدم تكنولوجيا iBeacon في الاستراحات الخاصة بها، لإظهار الإخطارات طبقاً للموقع.

ويقول درو كراولي، المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية:" لدينا في الخطوط الجوية البريطانية فرصة فريدة ومتميزة لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء، ومنحهم أدوات ووسائل فعالة لمنحهم تجربة غير مسبوقة أثناء السفر معنا، ومنها مثل خاصية إخطار فتح بوابة السفر           gate announcements وكلمة السر الخاصة بخدمة الـ  Wi-Fi  والتي أضافت بالفعل قيمة جديدة لما نقدمه من خدمات لعملائنا"

أضافت ميرفت ألفي، المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في مصر: " لدينا تاريخ طويل في تقديم أحدث التقنيات المتطورة لمنح عملائنا تجربة سفر فريدة من نوعها لمساعدة عملائنا. وكان آخر ما قمنا به تحديث تطبيقنا على الهواتف الذكية لتزويد عملائنا بأحدث المعلومات الخاصة برحلاتهم بضغطة زر واحدة".