TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ديسايفا" المنصة الجديدة لـ "دايركت إف إن" تفوز بتزويد عملاء "كبار" ببيانات أسواق المال

"ديسايفا" المنصة الجديدة لـ "دايركت إف إن" تفوز بتزويد عملاء "كبار" ببيانات أسواق المال
منها "رياض كابيتال" و"ثروة كابيتال" و"المال كابيتال" و"بنك ميزوهو" و"بنك أبوظبي التجاري"

طرحت شركة "دايركت إف إن" DirectFN الرائدة في تزويد الأسواق العالمية والصاعدة والواعدة بالمعلومات والبيانات والتكنولوجيا الخاصة بالتعامل في الأسواق المالية، مؤخراً موقعها الإلكتروني الجديد "ديسايفا" Decypha المتخصص في توفير المعلومات والبيانات الخاصة بالأسواق المالية.

ويستهدف موقع "ديسايفا" المستثمرين العالميين بشكل عام، والمستثمرين ومديري خدمات صناديق الاستثمار، ومديري الأصول، وشركات الأسهم الخاصة، ومحللي البحوث في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (مينا) بصفة خاصة، بما فيهم أولئك المطَّلِعين حالياً أو المحتمل ان يطَّلِعوا لاحقاً على أسواق منطقة (مينا).

وقد ارتفعت بشكل كبير أعداد الشركات والبنوك الذين اشتركوا في موقع "ديسايفا" بعد طرحه بنجاح كبير في الأسواق مؤخراً، ومنها شركات "رياض كابيتال"، و"ثروة كابيتال"، و"المال كابيتال"، و"بنك ميزوهو"، و"بنك أبوظبي التجاري"

وتشتمل المزايا الرئيسية التي يوفرها موقع "ديسايفا" على ما يلي:

- تغطية أسواق منطقة مينا بالكامل بما فيها شركات إقليمية مدرجة وغير مدرجة أسهمها للتداول، إضافة إلى الصناديق المشتركة، وصناديق الدخل الثابت، وأسواق المال والسلع الأساسية، وأسواق العملات وعمليات الدمج والاستحواذ، والإصدارات الأولية للأسهم، معززة بأدوات متعددة لعرض البيانات.

- أخبار أسواق منطقة مينا: وتشتمل على أحدث أخبار المنطقة عبر فريق إعلامي متخصص تابع للموقع، معززاً بوكالات أنباء مالية عالمية مرموقة أمثال بلومبرج وداو جونز.

- أسواق مينا: الأسعار الحقيقية فور نشرها، بما في ذلك الأسعار الآجلة وأسعار البيع وأسعار دفاتر الطلبيات والمعدلات الرئيسية والبينات المالية.

- أسواق مينا: أدوات تحليلية، بما فيها أدوات التحليل النوعي والكمي والفني والتي تشتمل على أداة عرض أساسية للبيانات وماسح ضوئي فني وأداة ديناميكية لإضافة البيانات عاملة بنظام إكسِل.

- أسواق مينا والعالم: مؤشرات وتقارير الاقتصاد الكلّي.

وفي سياق تعليقه على طرح الموقع، قال ديفيد هانّ، مدير المبيعات في شركة "دايركت إف إن":

"يعد هذا التوقيت الأمثل لمساعدة مجتمع المال والأعمال في سعيه للحصول على معلومات وتحليلات مالية عالية الجودة حول أداء أسواق منطقة (مينا) والمؤسسات العاملة فيها. وتشكل التطورات التي شهدتها منطقة (مينا) مؤخراً أمثال ترقية تصنيف أسواق الإمارات والسعودية إلى مرتبة "الأسواق الصاعدة" من قِبَل مؤشرات مورجان ستانلي كابيتال إنترناشيونال MSCI، والخطط التي أعلنت عنها هيئة الأسواق المالية السعودية لفتح أسواقها أمام المستثمرين الأجانب بحلول عام 2015، جميعها قوى تجدد الاهتمام بأسواق هذه المنطقة. وعلى خلاف ما يوفره باعة البيانات المالية العالمية من منتجات تغطي جميع الأسواق العالمية من دون التركيز على بيانات أسواق كل منطقة على حدة، يوفر موقع "ديسايفا" تغطية تخصصية إقليمية قوية، تجعل عملائه يعتبرونه أفضل مصدر في فئته للمعلومات والبيانات الخاصة بأسواق منطقة (مينا)، ويتميز بتوفير خدماته بأكثر الأسعار تنافسية عند نقطة الاشتراك".

وللحصول على تفاصيل المنتجات الأخرى يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.directfn.com/decypha.html

يمكنكم الدخول إلى موقع "ديسايفا" عبر: www.decypha.com

نبذة عن موقع "ديسايفا" Decypha:

يعتبر موقع ديسايفا منصة معلومات مالية شاملة تعزز قدرة عملائه على اتخاذ القرارات الخاصة بالتعامل في أسواق منطقة (مينا) وما يليها. وتم تصميم الموقع باستخدام أفضل الممارسات العالمية التي تتيح لمحترفي الاستثمار القدرة على رصد والتعامل مع ومقارنة المعلومات المالية، واتخاذ القرارات بشكل أسهل وأسرع وأكثر دقةً وموثوقية.

نبذة عن شركة "دايركت إف إن" DirectFN:

تخصصت شركة دايركت إف إن™ ""DirectFN™ المملوكة بالكامل من قِبَل مجموعة ناشيونال تكنولوجي جروب National Technology Group التي تعتبر إحدى كبرى شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط، والمتخصصة في توفير الحلول التي تتراوح بين الحلول الخاصة بالحواسيب المعلوماتية المكتبية وأنظمة التعاملات المالية وأنظمة إدارة الطلبيات وبين الحلول المتكاملة. وتم تزويد بعض كبرى المؤسسات المالية في الشرق الأوسط وجنوب آسيا بمنتجات شركة دايركت إف إن™. كما تعتبر شركة دايركت إف إن™ مصدراً لتزويد المؤسسات بمعلومات حول الأسواق عبر البيانات المباشرة أو عبر حاسوب دايركت إف إن™ الذي يتضمن بيانات مرجعية وأدوات لاستطلاع حالة الأسواق وأدوات لإعداد الرسوم البيانية لتحركاتها وغيرها من المحتويات المطلوبة من قِبَل دوائر خبراء الاستثمار عموماً وخبراء الاستثمار بالتجزئة بصفة خاصة في الشرق الأوسط والعالم على حد سواء.