TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شوكولاتة مارس تسحب منتجها المسبب للحساسية

 شوكولاتة مارس تسحب منتجها المسبب للحساسية

أعلنت شركة مارس للشوكولاتة في أمريكا عن سحب منتج “ام اند امز ميلك تشوكلت ثييتر بوكس” والخاص بعلامتها التجارية “ام اند امز” بسبب تحذيرات هيئة الغذاء والدواء الأمريكية من أن المنتج قد يسبب نوعا من الحساسية.

وقالت الشركة في بيان أمس إن المنتج قد يحتوي على زبدة الفول السوداني والتي تسبب الحساسية لبعض الأسخاص الذين يعانون منها، مضيفة أن التحذير من ذلك لم يذكر على العلبة الكرتونية من الخارج، بينما يحتوي تغليف المنتج الداخلي على المحتويات ومعلومات الحساسية بشكل صحيح.

ولفتت إلى أنه يمكن أن يقع الأشخاص الذين يعانون من حساسية تجاه الفول السوداني في خطر قد يهدد حياتهم، مؤكدة أنه لم يتم التبليغ عن أي ردود فعل سلبية حتى الآن، مشيرة إلى أنها ستعمل مع الباعة للتأكد من سحب المنتج وعدم تواجده على رفوف المحلات.

وأوضحت أنه تم التعرف إلى المشكلة بعد تنبيه أحد المستهلكين إلى وجود مغلف “ام اند امز الفول السوداني” بداخل منتج الصندوق “ام اند امز ثييتر بوكس” الخاص بنوع الشوكولاتة والحليب.

وأفادت أنه تم شحن وتوزيع هذه المنتجات إلى مخازن العملاء بين 8 مايو و 1 يوليو 2014، مبينة أن منتج “ام اند امز ميلك تشوكلت ثييتر بوكس” يأتي على شكل علبة كرتونية ذات لون بني ومطبوع على جانبها الأيمن رمز الشحنة وتاريخ الاستخدام.