TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سامسونج تستعرض أحدث ابتكاراتها التكنولوجية خلال مشاركتها في معرض IFA 2014

سامسونج تستعرض أحدث ابتكاراتها التكنولوجية خلال مشاركتها في معرض IFA 2014


شاركت سامسونج للإلكترونيات مؤخراً في معرض IFA، الذي يُعد من أكبر المعارض العالمية في مجال الكترونيات المستهلكين والأجهزة المنزلية. أقيم المعرض العالمي في الفترة من 4 إلى 9 سبتمبر الحالي بالعاصمة الألمانية برلين. هذا وتُعد دورة هذا العام هي الدورة التسعين في تاريخ المعرض العريق، حيث زاره هذا العام عشرات الآلاف من المستهلكين والمهتمين بالقطاع التكنولوجي. وقد استعرضت سامسونج أحدث ابتكاراتها التكنولوجية ومنتجاتها المتطورة، حيث قدمت للزائرين باقة متنوعة من الابتكارات والخدمات التي تقدمها لأول مرة. وخلال المعرض، تحدث السيد/ BK يوون- الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج للإلكترونيات خلال مراسم افتتاح المعرض، وحضر الكلمة عددٌ من أعضاء الإدارة العليا في سامسونج.  

وخلال كلمته، تحدث السيد/ BK يوون- الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج للإلكترونيات عن مستقبل سامسونج بقوله " مع وجود توقعات كبيرة بنمو سوق نقل البيانات لشركتنا لتبلغ 32.4 مليار دولار، مع تحقيقنا للنمو بمعدلات أسرع من المعدل الكلي لنمو قطاع التكنولوجيا بـ 6 مرات، فإن أكثر من 212 مليار جهاز ستصبح جزءا من عالم الانترنت العملاق بحلول عام 2020. بالإضافة لذلك تؤمن سامسونج بأن مفهوم منازل المستقبل الذكية سيصبح جزءا أساسياً في حياة كل منا، بنفس السرعة التي انتشرت بها الهواتف الذكية وأجهزة التابلت في الأسواق العالمية، وأصبحت تُشكل مكوناً رئيسياً من مكونات نظم الاتصالات العالمية، لذا تتطلع سامسونج لأن تلعب دوراً رائداً في هذا المجال، من خلال إقامة شراكات مثمرة مع كبرى الشركات التكنولوجية حول العالم، بهدف ابتكار حلول تكنولوجية متطورة في مجال الاتصالات والربط بين الأجهزة الكترونياً. إنّ المستقبل يحمل لنا فرصاً هائلة للتوسع والنمو، فمع حلول عام 2018، سيكون لدى سامسونج 45 مليون حلاً وخدمة يتم تركيبها في إطار مفهوم المنازل الذكية حول العالم، حيث من المتوقع أن يصل حجم هذا السوق إلى 100 مليار دولار"   

وخلال معرض IFA، قامت سامسونج بتقديم باقة جديدة من منتجاتها المتنوعة، منها 17 موديلاً جديداً من تلفزيونها المنحني بتكنولوجيا FHD وUHD وLED بقياسات تتراوح من 48 حتى 105 بوصة، هذا إلى جانب موديلها الثوري الجديد القابل للثني بتكنولوجيا UHD وبقياس 105 بوصة، وكذلك السماعات المقوسة الجديدة كلياً Soundbar. كما قدمت سامسونج أيضاً مجموعتها الجديدة للمطبخ Chef Collection والتي تتضمن الفريزر الجديد Bottom Mounted والفرن الجديد بتكنولوجيا  Gourmet Vapour وتكنولوجيا الحماية الأوتوماتيكية من الاشتعال وغسالة الملابس بتكنولوجيا WaterWall™. قدمت سامسونج أيضاً 10 موديلات جديدة من الطابعات متعددة الوظائف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد بخصائص متطورة تناسب كل الأعمال على اختلاف أنواعها ومتطلباتها.

وبعد التميز العالمي التي تمكنت سامسونج من تحقيقه في قطاع الأجهزة المحمولة، شهد المعرض العالمي إطلاق سامسونج لجهاز التابلت الجديد جالاكسي أكتيف، أول تابلت مصمم خصيصاً للشركات، والذي يتمتع بمتانته وتصميمه العملي، هذا إلى جانب هاتف جالاكسي Note4 وسوار سامسونج جالاكسي Gear S.

وقد كانت مشاركة سامسونج في معرض IFA هذا العام متميزة بكل المقاييس، حيث استعرضت رائدة الشركات الالكترونية العالمية عدداً كبيراً من المنتجات الالكترونية والمنزلية، إلى جانب الاصدارات الجديدة من حلول المنازل الذكية، وأول منتجات UHD والمتمثلة في أول سماعة مقوسة Soundbar، والمحتوى الجديد للتلفزيونات الذكية وأجهزة المطبخ الأوروبي ومنتجات Chef Collection الجديدة للمطبخ العصري، بالإضافة لتكنولوجيا التنظيف المنزلي الجديدة،                        و Powerbot VR9000 وجالاكسي نوت ايدج وTizen Wearable SDK لسوار Gear S، وتابلت Nike+ Running App أول تابلت للشركات، وأول طابعة تعمل بنظام تشغيل اندرويد ونظام  Office Platform الذكي للمؤسسات والشركات.