TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الشؤون الاجتماعية" تنفذ 18 مشروعاً بأكثر من 350 مليوناً

 "الشؤون الاجتماعية" تنفذ 18 مشروعاً بأكثر من 350 مليوناً

أنهت وزارة الشؤون الاجتماعية 18 مشروعاً في عدد من مناطق المملكة، شملت قطاعات الوزارة الثلاث: الضمان الاجتماعي، والتنمية الاجتماعية، والرعاية الاجتماعية والأسرة، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 352.734.918 ثلاثمائة واثنين وخمسين مليوناً وسبعمائة وأربعة وثلاثين ألفاً وتسعمائة وثمانية عشر ريالاً.

 
أوضح ذلك المتحدث الرسمي لوزارة الشؤون الاجتماعية خالد بن دخيل الله الثبيتي، مشيراً إلى أن هذه المشاريع قد تُسُلّمت فعلياً، وتتمثل في إنشاء 13 مبنى لعدد من فروع الوزارة، وترميم وتوسعة لعدد من الفروع القائمة.
 
وبيّن "الثبيتي" أن المشاريع شملت وكالات الوزارة الثلاث: الضمان، والرعاية، والتنمية، حيث أنشئ خمسة مكاتب للضمان الاجتماعي في كل من المدن التالية: شرورة، المخواة، عرعر، صبيا، الأفلاج.
 
وأضاف "الثبيتي" أن المشاريع شملت أيضاً إنشاء عدد من فروع وكالة الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة، وتتمثل في: دار الملاحظة الاجتماعية بحائل، مؤسسة رعاية الفتيات بعسير، مكتب الشؤون الاجتماعية بالقصيم، مركزين للتأهيل الشامل في كل من ينبع والقنفذة، دار التربية الاجتماعية للبنات بأبها، بالإضافة إلى توسعة مبنى مركز التأهيل الشامل بنجران، وكذلك عمل ترميمات وإضافات لكل من مركزي التأهيل بالطائف والبكيرية ودار التربية للبنين بالمدينة المنورة، كما شملت هذه المشاريع إنشاء مركزين للتنمية الاجتماعية في كل مدينة حائل وبدر.