TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركات كويتية تعتزم طرح مشروعات عقارية في السعودية وتركيا ومصر خلال معرض الكويتية والدولية

شركات كويتية تعتزم طرح مشروعات عقارية في السعودية وتركيا ومصر خلال معرض الكويتية والدولية

أعلنت شركتا كويت لادارة المشاريع والادارة الوطنية العقارية عن مشاركتهما في معرض العقارات الكويتية والدولية الذي تنظمه شركة اكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 22 الى 25 سبتمبر في فندق الريجنسي.بحسب جريدة الوطن

وقال نائب الرئيس التنفيذي لادارة المبيعات في شركة الكويت لإدارة المشاريع فالح المطيري ان الشركة راع رئيسي للمعرض وتشارك من خلال مشروع برج الصفا في مكة المكرمة وفندق روضة الصفوة في المدينه المنورة بالسعودية.

واكد المطيري ان الشركة ستقوم بعرض المشاريع وتعريف الجمهور على فندق روضة الصفوة بنظام صكوك الانتفاع لمدة 20 عاما الذي يعد الاهم والابرز في المدينة المنورة من خلال المدة والموقع والسعر والاطلالة، لافتا الى ان الشركة تنفرد في الكويت والمنطقة بمشروع روضة الصفوة بالمدينة المنورة.

وأوضح المطيري ان الشركة تقدم منتجات عقارية جديدة للمستثمرين في المجال العقاري والتي تتمتع بالعوائد الاستثمارية المجزية لافتا الى ان مشروع روضة الصفوة سيكون جاهزا للتشغيل خلال العام حيث يشهد اقبالا قياسيا من قبل المستثمرين الخليجيين وبلاد شرق آسيا.

الإدارة الوطنية

من جهتها قالت مديرة المبيعات في شركة الادارة الوطنية العقارية ميرفت ابوكرم: نملك عدة مشاريع متنوعة بتركيا ونختص بعملنا في مدينة كوشاداسي المعروفة «بالريفيرا التركية»، مشيرة الى ان الشركة ستطرح خلال المعرض احدث مشاريعها (INGI)، الذي يتميز بموقعه في قلب سنتر المدينة وقربه من كافة الأسواق والخدمات التي لا تتعدى دقائق معدودة سيرا على الأقدام وقربه ايضاً للشواطئ 10 دقائق سيرا على الاقدام واطلالته المباشرة للبحر.

وأشارت الى ان الشركة ستطرح ايضا مشروعها الآخر (ELEGANCE 2) الذي تم طرحه قبل بدء العمل به المعرض الماضي الذي سيتم تسليمه قبل موعده بـ7 اشهر كاملة.

وقالت أبوكرم: ننفرد بخدمة عملائنا لأول مرة بالكويت لان كافة المشاريع مزودة بخاصية SMART HOME من شركة أبل –APPLE حيث يمكنك متابعة منزلك او البيت الخاص بك في تركيا من خلال تليفونك النقال وانت موجود داخل الكويت.

وبينت ان الشركة تعرض على العملاء تذكرة سفر مجانية مع اقامة 3 ايام بفندق 5 نجوم بكوشاداسي لمعاينة المدينة والمشروع والتأكد من صحة قولنا بأننا ننفرد بجودة التشطيب.

ولفتت الى ان الشركة ستطرح من خلال المعرض عدة مفاجآت للعملاء من حيث الأسعار ومواقع مشاريعها الجديدة لافتة الى انها ستعرض شقق تملك بأكبر المنتجعات السياحية بشرم الشيخ.