TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مشروع الجبيل السكني الثاني يوفر 696 وحدة سكنية وتميزه المسطحات الخضراء

مشروع الجبيل السكني الثاني يوفر 696 وحدة سكنية وتميزه المسطحات الخضراء

يتواصل العمل في مشروع "الجبيل السكني الاستثماري رقم 2" الذي تنفذ المؤسسة العامة للتأمينات على مساحة 580 ألف متر مربع (المتوقع الانتهاء من كافة أعمال المشروع بنهاية هذا العام 2014م)، ليضاف إلى مجموعة الاستثمارات الخاصة بها، في مجال الاستثمارات العقارية وذلك بهدف تنمية المحفظة الاستثمارية للمؤسسة ورفع العوائد الاستثمارية التي تمكنها من الإيفاء بالتزاماتها المتزايدة تجاه المستفيدين والمشتركين في نظام التأمينات الاجتماعية بالمملكة.

ويأتي المشروع الذي بُني على دراسة جدوى اقتصادية سليمة ليضيف ما يقرب من 288 شقة سكنية تشملها 18 عمارة سكنية تتكون من 4 أدوار مطلة على البحر وذلك في حي الدفي بمحلة الفاروق في مدينة الجبيل الصناعية.

وتتنوع الوحدات السكنية التي يضمها المشروع ما بين فلل منفصلة وأخرى متصلة إضافة إلى الشقق السكنية، فضلاً عن المساجد ورياض الأطفال والحدائق والمساحات الخضراء التي تمنح ساكني الوحدات الفرصة للتنزه وتتيح لأطفالهم حرية الحركة واللعب، جنباً إلى الملاعب المخصصة للكبار.

وفي المجمل يضم المشروع 696 وحدة سكنية، وهو بذلك يُعد المشروع الإسكاني الثاني للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في مدينة الجبيل الصناعية حيث سبق للمؤسسة تنفيذ المشروع الأول بعدد 541 وحدة سكنية.

وإضافة إلى الالتزام التام من المؤسسة بأن يسير المشروع في خططه بصفة منضبطة فإن هناك التزام أيضاً بالحفاظ على أقصى درجات السلامة المهنية، وذلك من خلال تطبيق وسائل الأمن والسلامة في جميع مراحل المشروع، ما انعكس إيجاباً على سير العمل في المشروع والوصول إلى تحقيق النتائج الإيجابية.

ويشكل الاستثمار العقاري مصدراً هاماً لإيرادات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية إضافة إلى المشاركة في المشاريع الاستثمارية التي تساهم في دعم وتنمية الاقتصاد الوطني، كما أن التأمينات نفذت وتنفذ العديد من المشاريع العقارية ذات الجدوى الاقتصادية في مختلف مناطق المملكة.

 

يتوسط المشروع حي الدفي بمحلة الفاروق