TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بعد لوحات السيارات وأرقام الهواتف.. يابانية تعرض أسماكاً بمليون ريال للسمكة الواحدة

بعد لوحات السيارات وأرقام الهواتف.. يابانية تعرض أسماكاً بمليون ريال للسمكة الواحدة

فاجأت سيدة الأعمال اليابانية ميوشي الحضور في لقاء الوفد الياباني المكون من 39 شخصية تجارية وبرلمانية اثناء لقائهم برجال الاعمال يوم الاثنين الماضي، بغرفة الرياض في عرضها لبيع أسماكها التي تنتجها مزارعها المائية في اليابان بمبلغ مليون ريال للسمكة الواحدة، ما دعا احد الحضور بالرد عليها قائلا "هذا المبلغ نشتري به منزلاً في السعودية" لتقوم السيدة ميوشي بالرد عليه قائلة "أنتم تشترون الجمال والخيول والطيور بأسعار أعلى من ذلك بكثير وبالملايين"، وذلك وفقا لجريدة الرياض.

وقالت السيدة ميوشي لجريدة الرياض: "هناك العديد من مزارع الاسماك منتشرة في اليابان وبالنسبة لسمك "الشبوط الياباني" الذي أقوم بتربيته في هيروشيما وأعمل على تكاثره بشكل خاص طوال العام وأقوم على عملية التزاوج للخروج بالوان مختلفة، وما يميزه عن أسماك السعودية أن الاسماك في المملكة تكون غالباً من البحر الاحمر اما سمك الشبوط الياباني فهو يتميز بأنه يعيش في الاماكن الاقل ملوحة، والفرق الاكبر هو أنه لا يعد للأكل ولكنه للزينة، ويقال حول العالم انه الجوهرة التي تسبح في المياه".

ولفتت الى هناك توجها للاستثمار في دبي وقطر كأول الدول في منطقة الشرق الاوسط يباع من خلالها.

واختتمت السيدة ميوشي حديثها قائلة "لا يوجد دولة يناسبها سمك الشبوط الياباني سوى المملكة نظراً لكونها دولة مرفهة ويوجد بها العديد من الأثرياء، الذين يعشقون الزخارف والاشكال الجميلة للألوان التي لا توجد الا في مزرعتي المائية"!

واختتمت شركة الاتصالات السعودية، مساء أول أمس، مزادها للأرقام المميزة 2014 تحت شعار "تفرد برقم يزيدك تميزاً" وذلك في فندق الريتزكارلتون بالرياض، بعدما شهد المزاد تنافساً كبيراً بين المزايدين الذين توافدوا بشكل مكثف من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج.

وبلغ أعلى سعر لرقم مميز في المزاد 300 ألف ريال، دفعها شاب سعودي لشراء الرقم.

وفي يناير الماضي رفض مصرى مقيم بالعاصمة الرياض بيع اللوحة الخاصة بسيارته مقابل مبلغ ضخم من المال وصل الى 3 مليون ريال وفاءا لصديقه السعودى الذى أهداه السيارة قبل ثلاثة أعوام.

ورفض صاحب لوحة مميزة تحمل رقم (هـ .هـ . هـ 6) أن يبعها بمليون ريال، لأنه ينتظر أن يبيعها بمبلغ يفوق المليون ونصف ريال بعد وضعه إعلاناً في أحد المواقع المتخصصة للمزادات العلنية بمحافظة القطيف السعودية.