TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعلن شركة الأحساء للتنمية عن تأسيس شركة تطوير الأحساء للعقارات شركة تابعة

أيان 2140 50.14% 21.56 7.20
تعلن شركة الأحساء للتنمية انها قد اكملت بتاريخ اليوم الثلاثاء 02/09/2014م اجراءات تأسيس (شركة تطوير الأحساء للعقارات) شركة تابعة ذات مسئولية محدودة لدى وزارة التجارة والصناعة وإصدار السجل التجاري وجاري إكمال باقي التراخيص الحكومية المطلوبة.

وتختص (شركة تطوير الأحساء للعقارات) بـ شراء الاراضي لإقامة المباني عليها واستثمار هذه المباني بالإيجار أو البيع لصالح الشركة، إقامة وإدارة وتشغيل وصيانة المجمعات السكنية، الشاليهات، الموتيلات، مراكز الترفيه، الاستراحات، الوحدات السكنية المفروشة، المجمعات التجارية، إدارة وصيانة وتطوير العقار، مقاولات عامة ومباني (إصلاح، إنشاء، هدم، ترميم).

ويبلغ رأس مال الشركة 500,000 ريال تمويل ذاتي وتمتلك شركة الاحساء للتنمية نسبة 99% من رأس المال وشركة الأحساء للصناعات الغذائية )شركة تابعة( نسبة 1%(الملكية المباشرة وغير المباشرة 100%).

وتاتي هذه الخطوة في اطار استراتيجية مجلس إدارة الشركة في التوسع في الاستثمار والتطوير العقاري باعتباره من القطاعات الواعدة في المملكة وللمساهمة في تنمية إستثمارات الشركة وزيادة حقوق المساهمين ولتنفيذ خطط التوسع خلال السنوات المقبلة.

كما نود إحاطة المساهمين الكرام ان من الصعوبة تحديد أي أثر مالي على القوائم المالية في الوقت الحالي حيث مازالت في مرحلة اكمال الاجراءات مع الجهات المختصة و سيتم الإعلان عن أي تطورات بخصوص ذلك في حينه.

التعليقات