TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

في أخر دراسة لـ"كريدي أجريكول- مصر": مؤشر رضاء العملاء يشير للارتفاع في خدمات المرتبات

في أخر دراسة لـ"كريدي أجريكول- مصر": مؤشر رضاء العملاء يشير للارتفاع في خدمات المرتبات


 لأنه بنك يسعى دائما للتميز والفوز بثقة ورضاء عملائه، أظهرت نتائج الدراسة الدورية التي يجريها بنك كريدي أجريكول مصر لتقييم الخدمات المصرفية، ارتفاعاً في مؤشر رضاء العملاء خاصة فيما يتعلق بخدمة المرتبات المقدمة للشركات والمؤسسات.

وقد أكد  فرانسوا إدوارد دريون رئيس مجلس إدارة بنك كريدي أجريكول مصر والعضو المنتدب قائلا: "هدفنا الأساسي هو الفوز برضاء العملاء، ولذا نعمل دوما على توفير الخدمات المصرفية المتميزة التي تحظي برضائهم وتنال ثقتهم واستحسانهم. ومن هذا المنطلق يتميز بنك كريدي أجريكول مصر بتقديم الحل الأمثل والمتكامل للشركات والمؤسسات وذلك من خلال خدمة تحويل المرتبات التي تعتمد على استخدام شبكة الإنترنت لتمكين الشركات من تحويل مرتبات موظفيهم في أي وقت ومن أي مكان بسهولة ويسر، بالإضافة إلى حصول الشركات والعاملين بها على باقات من المميزات المختلفة".

وجدير بالذكر أن بنك كريدي أجريكول مصر يعد رائداً في سوق بطاقات الائتمان حيث يمتلك حصة سوقية هامة بين البنوك الخاصة، ولديه مجموعة متنوعة من بطاقات الائتمان منها الكلاسيكية و"فيزا إنفينيت" التي تقدم خدمة عالمية مرورا بالبطاقات الخاصة: الجامعة الأمريكية ونادي الصيد. وقد صممت هذه البطاقات بشكل مفصل لإجابة احتياجات القطاعات المختلفة.

والتزاماً من البنك بتحقيق رضاء عملائه، يقدم "برنامج نقاط المكافآت"، فضلا عن اطلاق برامج ترويجية لحاملي البطاقات حتى تظل بطاقات بنك كريدي أجريكول مصر الأقرب لهم في كل المناسبات والأعياد مثل عيد الأم، عيد الحب والكريسماس.

وتجدر الإشارة إلى قيام بنك كريدي أجريكول مصر بإطلاق حملة صيفية لعملائه حتى 31 أغسطس، تقدم ألف جنيه (كاش باك) ل 1000 فائز يقوم في شهر أغسطس بمضاعفة مشترياته عن شهر يوليو بما لا يقل عن 1000 جم، ويسري هذا العرض على بطاقات الائتمان الأساسية والتابعة وعلى عمليات الشراء المحلية والخارجية.