TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركات الاتصالات تواصل افتتاح مكاتبها في العيد

شركات الاتصالات تواصل افتتاح مكاتبها في العيد

أكدت شركات الاتصالات السعودية الثلاث استمرارها في تقديم خدماتها عبر مكاتبها أو عبر أرقام خدمات العملاء، وكذلك عبر مواقعها الالكترونية لتقديم ما يحتاجه العملاء من خدمات ومساعدة.

وجندت الشركات الثلاث المرخصة في المملكة طاقاتها لخدمة العملاء وزوار المملكة من المعتمرين في شهر رمضان وفترة عيد الفطر السعيد، وعملت على توفير المزيد من المنافذ البيعية القريبة من أماكن تواجدهم وخاصة بطاقات الشحن للخدمات الهاتفية وتقديم باقات الاتصالات الخاصة بالزيارة والعمرة.

وحرصت الشركات كذلك على تقديم عروض خاصة بالزوار والمعتمرين القادمين من خارج المملكة وتقديم خدمات الاتصالات الصوتية والمرئية وخدمات البيانات بسرعات عالية خاصة في ظل التركيز على المناطق القريبة من المنطقة المركزية في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة إضافة إلى الأماكن المتوقع أن تشهد حركة كبيرة من قبل المواطنين والمقيمين في المدن الكبرى والمحافظات خلال إجازة عيد الفطر لهذا العام.

ونشرت تلك الشركات قائمة بأسماء المكاتب والمنافذ البيعية التي ستواصل عملها المعتاد خلال إجازة عيد الفطر السعيد وذلك عبر مواقعها الالكترونية.

يذكر أن عدد المشتركين في خدمات الاتصالات المتنقلة بالمملكة بلغ في نهاية الربع الأول من العام الحالي 2014م نحو 50 مليون اشتراك بنسبة انتشار 165% على مستوى السكان، فيما ارتفع عدد مستخدمي الانترنت ليصل إلى حوالي 18.1 مليون مُستخدم، وبلغ عدد الخطوط العاملة للهاتف الثابت حوالي 4.8 ملايين خط هاتفي.