TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

باركليز يحصد جائزة أفضل العروض الخدمية للبطاقات الائتمانية لأفريقيا لعام 2014

باركليز يحصد جائزة أفضل العروض الخدمية للبطاقات الائتمانية لأفريقيا  لعام 2014

تتويجًا لجهوده في تقديم الأفضل لعملائه، حصل بنك باركليز علي جائزة أفضل العروض الخدمية للبطاقات الائتمانية في افريقيا لعام 2014، وذلك في الحفل السنوي الأول لجوائز مؤسسة Asian Banker’s للشرق الأوسط وأفريقيا، والذي أقيم بفندق الريتز - كارلتون بمركز دبي المالي العالمي.

وقد حصد بنك باركليز الجائزة بعد إطلاقه العام الماضى خدمات نظام "أميال" لحاملي بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية، والتي تتيح الفرصة لحامليها الحصول علي أميال جوية مع كل دولار يتم إنفاقه، والتي نالت إعجاب العملاء كثيري السفر.

وتتيح خدمة "اميال" من بنك باركليز لعملائها فرصة استبدال أميالهم الجوية بتذاكر طيران مسجلة لدي الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) والتى لا تقتصر علي موسم أو مقعد أو خطوط طيران معينة، في الوقت الذي يقتصر عروض نظائرها من الخدمات المصرفية علي خط جوي واحد.

وبهذه المناسبة  صرح  رئيس قطاع خدمات التجزئة المصرفية ببنك باركليز أفريقيا راجال فيديا " تعد الجائزة تتويجًا لجهودنا واستراتيجيتنا على المدى الطويل لخلق قيمة جوهرية للعملاء، وتعد من صميم خطة باركليز ليصبح أفضل بنك في أفريقيا ويسعدنا الحصول علي واحدة من أفضل الجوائز المرموقة التي يترقبها الكثيرون حول العالم".

استطاع بنك باركليز من خلال خدمة "اميال"، أن يجتذب 28 ألف عميل خلال العام الأول من إطلاق البطاقة، وحصلت بطاقات أميال بلاتينيوم على حصة سوقية بنسبة 31%، وقد اجتذب البنك حصة سوقية بنسبة 18% من مدفوعات بطاقات الائتمان.

ومن ناحيته أكد رئيس قطاع القروض في بنك باركليز فيمال كومار "حصولنا علي جائزة أفضل العروض الخدمية للبطاقات الائتمانية، بمثابة تقدير كبير للعمل العظيم الذي قمنا به في أفريقيا خلال الثلاثة أعوام الماضية، وأود أن أشكر فريق عمل البنك كله على جهوده العظيمة في التطوير والارتقاء بالخدمات لصالح العملاء".

تعد جوائز Asian Banker’s للشرق الأوسط وأفريقيا من أرفع  الجوائزالمعترف بها من قبل البنوك و قطاع الخدمات المالية في الشرق الأوسط وأفريقيا ،وتم تحديد الفائزين بالجوائز من خلال تقييمًا صارمًا استغرق ثلاثة أشهر، واعتمد على سجل نتائج متزن ومتسم بالشفافية لإختيار الفائز.