TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعلن شركة الاتصالات السعودية عن إتمامها بنجاح إقفال وتسوية إصدارها الأول للصكوك بقيمة 2 مليار ريال سعودي بموجب برنامجها للصكوك.

اس تي سي 7010 -7.61% 38.25 -3.15
إشارة إلى إعلان شركة الاتصالات السعودية بتاريخ 25/5/2014م عن بدء اجتماعاتها مع المستثمرين المؤهلين المحتملين بخصوص طرح أول شريحة صكوك بموجب برنامجها المؤسس حديثاً للطرح الخاص للصكوك بقيمة 5 مليار ريال سعودي، يسر الشركة أن تعلن عن إتمامها بنجاح لعملية إقفال وتسوية شريحة الصكوك المذكورة وذلك بقيمة إجمالية للاكتتاب بلغت 2 مليار ريال سعودي. وقد حققت شريحة الصكوك مدة استحقاق قدرها 10 سنوات (تنتهي في يونيو 2024م) وهامش ربح متغير يبلغ 70 نقطة زيادة عن المعدل الأساسي (سايبور) لثلاثة أشهر.
وقد بلغت قيمة طلبات الاكتتاب ما يقارب ضعف قيمة هذا الإصدار الذي هو الأول للشركة. واشتملت قاعدة المستثمرين على مجموعة متنوعة من الجهات الحكومية والمصارف ومديري الأصول وشركات التأمين. وكان سجل الطلبات قد افتتح يوم الأحد الموافق 1 يونيو وأقفل يوم الثلاثاء الموافق 3 يونيو.
وقد قام كل من جي بي مورجان العربية السعودية المحدودة والأهلي كابيتال وستاندرد تشارترد كابيتال العربية السعودية بدور مرتبي برنامج الصكوك وبدور المديرين لهذا الإصدار الأول لصكوك شركة الاتصالات السعودية.

التعليقات