TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الصريصري": طريق "الخرمة - رنية - بيشة" سيكتمل في أسرع وقت

 "الصريصري": طريق "الخرمة - رنية - بيشة" سيكتمل في أسرع وقت

 أكد وزير النقل، الدكتور جبارة بن عيد الصريصري، اهتمامه الكبير بطرقات محافظة رنية، وأنه يسعى لإنهاء معاناتها في أقرب وقتٍ ممكن، مستبعداً افتتاح إدارة للطرق والمواصلات بالمحافظة في الوقت الراهن، مشيراً إلى أن مطالبات واحتياجات المحافظة للخدمات ستلقى نصيبها في الميزانيات القادمة، وذلك خلال زيارته الميدانية الأولى اليوم للمحافظة.
 
وفي تفاصيل الزيارة، التقى وزير النقل في مطلع الزيارة، بمحافظ رنية، عبدالله العثيمين، وبأعضاء المجلس المحلي، وكذلك استمع لمطالب المواطنين وشكاويهم من تعثّر بعض الخدمات وافتقار قراهم ومراكزهم لها، وعن حاجة المحافظة لإدارة للطرق، تحقق النهضة والتطوّر الذي تحلم به المحافظة وساكنيها.
 
وقال وزير النقل "الصريصري": "تأتي زيارتي التفقدية هذه وفقاً لتوجيهات ولاة الأمر -يحفظهم الله- والاستماع لطلبات المواطنين في رنية، ومهتمون بإيصال الخدمات للمواطنين ونعرف أن المواطن بحاجة إلى الطرق لأهميتها في إيصال الخدمات".
 
وأضاف: "نحن قمنا بجولة من الرياض على الخرمة ورنية وسوف نواصل حتى بيشة، كشفنا على الطرق ولاحظنا الحاجة إلى تطوريها وهناك طرق جديدة تحتاج التنفيذ وأهم طريق نوليه اهتمامنا طريق الخرمة رنية بيشة، وهو طريق مفرد وضيق، وهناك أجزاء من هذا الطريق تحت التنفيذ وسوف نختصر الزمن لتسريع العمل فيه".
 
وأكّد "الوزير" أن أهمية طريق "الخرمة رنية بيشة"، يتحتم عليهم إكماله تماماً وفي أسرع وقتٍ ممكن.
 
مضيفاً بقوله: "بقية الطلبات والاحتياجات من الأهالي والمحافظ، سوف ينظر فيها وستشكل لها لجنة" مؤكداً في الوقت ذاته عن مدى صعوبة تحقيق وتنفيذ جميع طلبات المواطنين في ميزانية مالية واحدة، ومدى كونها ستعامل وفق آلية متبعة وحسب الأولوية وما يرفع لهم من مجلس المنطقة بشكلٍ تدريجي".
 
وكشف "الصريصري"، عن توفّر 25 طلباً لديهم لافتتاح إدارات للطرق في محافظات أخرى قبل محافظة رنية، مؤكداً أن افتتاح الإدارة ليس هدفاً، بل إيصال الخدمات للمواطنين هي الغاية والهدف.
 
وكان وزير النقل قد بدأ بجولة تفقدية ميدانية، شمِلت محافظات الخرمة ورنية وبيشة، انطلقت يوم أمس الأربعاء، وانتهت اليوم الخميس؛ وذلك للوقوف على سير العمل بالمشاريع التنفيذية، وبحث العوائق وسبل تذليلها، وكذلك الوقوف على الطرق المطلوب ازدواجها.