TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

منتدى سيسكو التكنولوجي الرئيسي يعود إلى المملكة العربية السعودية لجلب رؤية سيسكو التكنولوجية

منتدى سيسكو التكنولوجي الرئيسي يعود إلى المملكة العربية السعودية لجلب رؤية سيسكو التكنولوجية

أعلنت شركة سيسكو اليوم عن استضافتها لحَدَثُها التقني الرئيسي "سيسكو كونيكت السعودية 2014" يومي الثلاثاء والأربعاء 29-30 أبريل 2014، في فندق فور سيزونز الرياض، المملكة العربية السعودية.

وتحت عنوان "الغد يبدأ هنا"، تعتزم سيسكو كونكت السعودية 2014 دعوة أكثر من 1000 من صنّاع القرار الرئيسيين في المجالين التكنولوجي والتجاري، إلى جانب العملاء وممثلين عن الخبراء في قطاعي الإعلام والصناعة، بغية مناقشة أحدث الاتجاهات والحلول والابتكارات التكنولوجية التي من شأنها تحويل الأعمال التجارية في مؤسسات القطاعين العام والخاص في كافة أرجاء المملكة، ودفعها نحو النجاح. وسوف يتيح هذا الحدث فرصة هائلة للحضور لتحقيق التواصل، وتبادل المعرفة حول أحدث التطورات العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات، واكتساب رؤى جديدة تساعد المؤسسات على اتخاذ قرارات تجارية إنتاجية واستثمارية أكثر اطلاعاً. 

ويضم المنتدى هذا العام كوكبة رائعة من كبار المتحدثين الرئيسيين من شركة سيسكو على مستوى العالم من بينهم تشاك روبينز، النائب الأول لرئيس الشركة لعمليات سيسكو الميدانية في كافة أنحاء العالم؛ وفرانك بالومبو، النائب الأول لرئيس الشركة لمركز البيانات العالمي/مبيعات التقنية الافتراضية، سيسكو؛ ودنكان ميتشل، النائب الأول لرئيس الشركة لسيسكو "إميرجينغ ثييتر". ومن المقرر أن يكون مفهوم "إنترنت كل شيء" هو الفكرة الرئيسية التي تدور حولها كلماتهم جميعهاً، وكيف أن هذا المفهوم يقود التغييرات ليس فقط في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ولكن أيضاً في الحياة اليومية للمواطنين ورجال الأعمال السعوديين على حد سواء.

كما سيحظى زوّار سيسكو كونكت السعودية 2014 بفرصة تجربة "عالم من الحلول"، وهي منطقة عرض تفاعلية تتضمن عروض للمنتجات والتقنيات فضلاً عن أحدث الحلول وأكثرها تطوراً، والتي تقدمها سيسكو وشركاؤها. يتضمن الحدث هذا العام أربع وعشرين (24) منصّة عرض لشركاء سيسكو، ومساحة تتجاوز 80 متراً مربعاً لعروض سيسكو حيث يشارك مهندسون خبراء في تقديم المشورة والتوجيه لمساعدة الحضور على تحسين البنية التحتية لشبكاتهم.

ويستمر الحدث فترة يومين تقدم خلالهما شركة سيسكو من خلال خبرائها 40 عرضاً وجلسات جانبية حول التكنولوجيا، كلٌ حسب تخصصه، علاوة على خِزانات العرض وورش عمل التصميمات المشتركة التي يقدمها شركاء سيسكو، والتي تهدف إلى استكشاف مجموعة من الممارسات، والتحديات، والتطورات الجديدة، لتمكين الحاضرين من دعم أعمالهم وأنشطتهم بشكل أفضل، من خلال تقديم فِكر متطور لتخطيط تكنولوجيا المعلومات.

ومن المقرّر أن يكون المشاركون والزائرون في سيسكو كونكت السعودية 2014 هم صفوة الشركات المتوسطة والكبيرة الحجم، والجهات الحكومية المحلية والمركزية، ومزوّدي الخدمات، بما في ذلك مستويات الإدارة العليا، وصنّاع القرارات، ومدراء الشبكات، ومهندسو الشبكات، وغيرهم؛ حيث جميعهم يلعبون دوراً محورياً في تشكيل المستقبل. كما يؤكد هذا الدور الأساسي الذي تقوم به سيسكو كونكت السعودية باعتبارها منصة أعمال وتكنولوجيا رئيسية توحّد بين الخبراء الموهوبين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بغية إنشاء صناعة تكنولوجيا معلومات واتصالات مستدامة في المملكة.