TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

«غرفة الشرقية» و «الخطوط الحديدية» تبحثان ربط المدن الصناعية بشبكة القطارات

«غرفة الشرقية» و «الخطوط الحديدية» تبحثان ربط المدن الصناعية بشبكة القطارات

التقى رئيس المؤسسة العامة للخطوط الحديدية المهندس محمد بن خالد السويكت في مقر المؤسسة بالدمام مؤخرا رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن راشد الراشد، حيث جرى خلال اللقاء الذي حضره أمين عام الغرفة عبدالرحمن الوابل بحث العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والخطط المستقبلية المتعلقة بربط المدن الصناعية بالمنطقة الشرقية بشبكة الخطوط الحديدية.

وأكد السويكت أن المؤسسة لديها خطة تسويقية للتوسع في نقل البضائع في المدن الصناعية القريبة من الخط الحديدي، مؤكداً استعداد المؤسسة لتوفير نقل البضائع بين الدمام والرياض في ظل الطلب المتزايد على خدمات المؤسسة وإمكانية نقل أنواع البضائع المختلفة سواء كانت حاويات أو سيارات أو مواد سائبة أو غيرها من المواد الأخرى.

وشدد السويكت على ضرورة التعاون بين المؤسسة وغرفة الشرقية فيما يحقق الأهداف المشتركة ويخدم الصالح العام واستمرار التنسيق فيما بينها، مبينا أن الغرفة تلعب دورا مميزا في تقديم الخدمات لقطاع الأعمال والإسهام الفعال لتنمية المنطقة اقتصادياً واجتماعياً. من جانبه أبدى رئيس مجلس إدارة غرفة المنطقة الشرقية عبدالرحمن الراشد استعداد الغرفة لتسخير جميع إمكانيتها للتعاون مع المؤسسة لربط المدن الصناعية، حيث سيسهل القطار على التجار وأصحاب المصانع سرعة نقل بضائعهم للوجهة التي يرغبون بها.