TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شراكة استراتيجية جديدة بين شركتى الاعلانات فيزيوم وآيكوم

شراكة استراتيجية جديدة بين شركتى الاعلانات فيزيوم  وآيكوم

أعلنت شركة فيزيوم العالمية ، عضو مجموعة  دنتسو ايجيس ، عن إقامة شراكة جديدة مع شركة آيكوم الرائدة في المملكة العربية السعودية  لتخطيط وحجز الحملات الاعلانية حيث يهدف التحالف إلى تقديم خدمات مكملة ورؤية مشتركة و تعزيز القيمة المقدمة إلى العملاء و وسائل الإعلام عبر دمج الخبرات العالمية والقدرات المحلية المتميزة , وسيكون مسمى الشراكة الحصرية  الجديدة "iCom-Vizeum"  لتصبح واحدة من العلامات التجارية المميزة في أكبر سوق اعلانات في الشرق الأوسط.

تتوسع شركة فيزيوم العالمية في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا مع افتتاح مكتبها الثاني في السعودية بعد سنة فقط من افتتاح المكتب الأول في دبي. وسيبدأ المكتب الجديد في خدمة عملاء فيزيوم الأساسيين هوندا وتوتال في السوق السعودي مع خطط توسعية بناء على تطور الإحتياجات الإعلانية لعملاء الشركة من مختلف مناطق العالم.

وقد تأسست آيكوم عام 2005 وهي أول شركة سعودية مستقلة  للتخطيط وحجز الاعلانات في المملكة العربية السعودية , ومنذ ذلك الحين أصبحتiCom  من الشركات المرموقة حيث واصلت عمليات التطوير وحققت توسعا في حجم أعمالها مع خدمة كبار العملاء  مثال الخطوط الجوية العربية السعودية، وسدافكو ، ومازدا.

وقال السيد نبيل إبراهيم بكر، الرئيس التنفيذي لشركة آيكوم : " نحن فخورين في إنشاء أول وكالة  سعودية  لتخطيط وحجز الاعلانات  ونأمل مواصلة الإبتكار عن طريق أول دمج ما بين شركة سعودية و عالمية في القطاع , وشراكتنا مع  فيزيوم العالمية تهدف إلى تقديم أعلى مستوى من الخدمات و مواصلة التطور و نشر أحدث المعلومات و التقنيات من حول العالم بطريقة تتناسب مع احتياجات السوق السعودي ودينامكيته بناءا على رؤية آيكوم التي تتمحور حول "القرب" من المستهلك و السوق السعودي معا".

وقد أضافت السيدة أنوك بوندروا، المدير العام لشركة فيزيوم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: " نحن متحمسون لتأسيس ثاني مكتب في الشرق الأوسط مع مثل هذا الشريك المتميز، حيث أن تطوير أعمالنا في السعودية كانت دائما على رأس جدول الأعمال نظرا لحجم السوق ونسبة إنتشار الاعلام الرقمي فيه. إن الفرص المتاحة في هذا السوق لا حصر لها، وهذه الشراكة ستساعدنا على خلق تواصل فعال لجميع عملائنا ".