TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة شؤون الإعلام بالبحرين تقرر وقف نشاط قناة العرب

 هيئة شؤون الإعلام بالبحرين تقرر وقف نشاط قناة العرب

قررت هيئة شؤون الإعلام بالبحرين وقف نشاط قناة العرب، لعدم حصولها على التراخيص اللازمة قبل ممارسة عملها في مملكة البحرين.

 
وقالت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية: نظراً لعدم حصول قناة العرب على التراخيص اللازمة قبل ممارسة عملها في مملكة البحرين، فقد تقرر وقف نشاطها.
 
وأضافت هيئة شؤون الإعلام أنها سعت لدعم القناة في استكمال المتطلبات الفنية والإدارية، وأن تمارس نشاطها بما يتوافق مع القوانين السارية واللوائح المنظمة للمجال الإعلامي والاتفاقيات الخليجية والدولية، وبما يتناسب مع الوضع الراهن إقليمياً ودوليا من حرب حازمة ضد الإرهاب، وجاء هذا السعي من منطلق أهمية دعم النشاط الإعلامي وتعدديته وحريته المرتكزة على قيم المهنية والموضوعية، إلا أنه لم يتم استيفاء تلك المتطلبات ما دعا الهيئة العليا للإعلام والاتصال باتخاذ الإجراء المناسب والتوصية لمجلس الوزراء بشأنه. 
 
وأوضحت الهيئة أنها حريصة على التزام جميع المؤسسات الإعلامية بالقوانين والأنظمة واللوائح والاتفاقيات ذات الصلة لتمارس دورها وأنشطتها بما يحافظ على حقوق جميع الأطراف.
 
وأكدت هيئة شؤون الإعلام باستمرارية دعمها لكافة المؤسسات الإعلامية الخاصة لممارسة عملها في مملكة البحرين وفق القوانين السارية وجددت ترحيبها بمساهمة المؤسسات الإعلامية الخاصة في قطاع الإعلام والاتصال بما يساهم في رفد التوجهات الوطنية لزيادة فرص العمل النوعي للمواطنين والنمو الاقتصادي المستدام.