TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توقعات بجني ارباح على مؤشرات بورصة قطر

توقعات بجني ارباح على مؤشرات بورصة قطر
الصورة من رويترز أريبيان اي

من : محمود جمال

القاهرة _ مباشر: توقع محمود أبوزيد ، المحلل المالي لدي نما للاستشارات ، ان تستهل المؤشرات والأسهم تداولات اليوم على تراجعات مختبره نقاط الدعوم القريبة حيث مرور السوق ببعض جنى الأرباح الطفيف الذي لا يؤثر على الأسهم بشكل قوى .

وأضاف ان هبوط برنت والخام الخفيف وانخفاض الداوجونز 190 نقطة كلها عوامل سلبية ستؤثر على المتداولين اليوم .

وقال أبوزيد هذه العوامل السلبية تتزامن اليوم مع اصطدام المؤشر بمنطقة مقاومة فنية قوية عند 11910 والتي نعتقد انه سيرتد منها الى نقطة الدعم السابقة.

ونصح أبوزيد المتعاملين بمراقبة أسهمهم بعناية خلال جلسة اليوم مع تحديد نقاط المحافظة على الأرباح والإتجاه للأسهم الدفاعية وإجراء المتاجرات على أسهم المضاربات .

واوضح أن الإرتفاعات فى الجلسات الماضية جاءت مدعومة بإستمرار الشراء المؤسسي للأجانب حيث إتجهوا الى عمليات التبديل بين الأسهم القيادية ليشهد بعضها جنى أرباح طفيف مقابل إعادة ضخ السيولة على الأسهم الأخرى.

 وتوقع  أبوزيد أن تظهر القوي الشرائيه مره اخري عند اختراق المؤشر الى مستوى 12000 نقطة لتدعم معاودة صعود السوق نحو مستويات 12100 – 12250 نقطه .

 وسجل المؤشر القطري فى نهاية جلسة امس ، الأربعاء ارتفاعًا نسبته 0.50%، بما يعادل 60.18 نقطة ليغلق عند 11980.66 نقطة، كما ارتفع مؤشر جميع الأسهم بنسبة 0.51% بالغا 3080.21نقطة .