TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ايكيا" تؤكد استمرار توسعها فى مصر وتطرح برنامج ولاء العملاء

"ايكيا" تؤكد استمرار توسعها فى مصر وتطرح برنامج ولاء العملاء


عروض متجدده طوال العام .. منتجات عالمية متميزة .. تخفيضات شهرية.. مدة اطول للاستبدال والاسترجاع .. دقائق اكثر من المرح والسعادة للأطفال .. شاي أو قهوة مجانا عند شراء كل وجبة.. تلك هي مزايا الانضمام لبرنامج "IKEA FAMILY" الذي يتم إطلاقه خلال الأيام القليلة المقبلة لخدمة أكثر من 4 مليون يمثلون زوار ايكيا مصر – الرائد عالميا في صناعة الأثاث ومفروشات المنازل.

وتتوفر بطاقة الولاء مجانًا لجميع العملاء في أكشاك خاصة داخل ايكيا في كايرو فستيفال سيتي. ويتيح برنامج IKEA FAMILY لحاملي البطاقة الاستفادة من عروض مذهلة على جميع منتجات IKEA FAMILY طوال العام. كما سيستفيد أعضاء البرنامج من عروض شهرية على العديد من المنتجات المختارة في معظم أقسام المحل، إلى جانب استفادتهم من العروض الخاصة في مطعم ايكيا وسوق الطعام السويدي، وكذلك الحصول على شاي أو قهوة مجانًا مع كل وجبة/طبق رئيسي يتم شراؤه من الأحد إلى الخميس، باستثناء أيام العطلات الرسمية. يضاف إلى ذلك، ستواصل ايكيا تقديم خدمات مميزة أخرى لأعضاء البرنامج مثل تمديد فترة الإرجاع والاستبدال إلى 60 يومًا بدلاً من 30 يومًا كما هو معتاد. ولم يفت ايكيا أيضًا الاهتمام بالأحباء الصغار لأعضاء البرنامج، حيث يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع في المنطقة المخصصة لألعاب الأطفال Småland لمدة 90 دقيقة بدلاً من 60 دقيقة.

وقال جون كيرستين مدير تنفيذي، ايكيا- مصر، الإمارات العربية المتحدة، قطر، سلطنة عمان: "يعتبر برنامج IKEA FAMILY أحد برامج الولاء الفريدة من نوعها، وعلى عكس البرامج الأخرى المنتشرة حاليًا، لا يحتاج العملاء للتسوق وجمع النقاط من أجل الحصول على مكافأة من ايكيا، حيث يستفيد العميل في كل مرة يتسوق فيها من ايكيا لأننا نوفر للأعضاء دائمًا منتجات محددة بأسعار مخفّضة. ويمثل برنامج IKEA FAMILY نهجنا الخاص الذي يؤكد للعملاء أن كونهم أعضاء في هذا البرنامج يتيح لهم مزايا ومكافآت مستمرة".