TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيلتون العالمية تعين مديراً إقليمياً جديداً للمبيعات بمنطقة مصر و بلاد الشام

هيلتون العالمية تعين مديراً إقليمياً جديداً للمبيعات بمنطقة مصر و بلاد الشام


أعلنت هيلتون العالمية مؤخرا عن تعيين ناصر مختار مديراً إقليمياً للمبيعات بمنطقة مصر و بلاد الشام.

يتمتع ناصر بخبرة واسعة تتجاوز 20 عاماً في قطاع الضيافة حيث تقلد العديد من المناصب الرفيعة في فنادق هيلتون العالمية منها مدير عام المبيعات، ومدير عام تطوير الأعمال، قبل أن يتولى منصب المدير العام لمجموعة من الفنادق والمنتجعات التابعة للمجموعة في كل من مصر وسيشل، وصولاً لمنصبه الحالي كمدير إقليمي للمبيعات بمنطقة مصر و بلاد الشام.

يعلّق كريستيان مور- نائب الرئيس للعمليات بمنطقة مصر و بلاد الشام بمجموعة هيلتون العالمية على اختيار ناصر مختار لمنصبه الجديد بقوله: " يسعدنا الترحيب بناصر مختار في منصبه الجديد. لقد ساهمت إمكانيات النمو الهائلة التي تتمتع بها المجموعة في إثراء خبرات ومهارات مختار، حيث تدرج في العديد من المناصب الهامة في مجال المبيعات في عدد من فنادق هيلتون، إلى أن تمت ترقيته ليصبح مديراً عاماً لفندق هيلتون دهب وهيلتون نويبع، وصولاً لتوليه منصبه الحالي. لذا نتطلع في مجموعة هيلتون العالمية للاستفادة من خبرته الكبيرة خلال الفترة المقبلة."

وبحكم منصبه الجديد، سيعمل مختار بشكل وثيق مع فنادق ومنتجعات هيلتون في مصر ومنطقة بلاد الشام، حيث يشرف على العاملين بأقسام التسويق والمبيعات بتلك الفنادق في جميع أنحاء المنطقة، في إطار سعيه لتطوير وتنفيذ الاستراتيجية السنوية للمبيعات بالمنطقة وتحقيق أهداف هذين القطاعين. وتتضمن مهام عمله أيضاً تقديم الاستشارات الاستراتيجية لتحسين الأداء، استناداً إلى أحدث الأبحاث والتوجهات والرؤى العالمية لأسواق الضيافة.

إنّ الخبرات الكبيرة والمواهب المتعددة التي يتمتع بها مختار، مع قدرته على قيادة فريق عمل منتج، سيدعم بكل تأكيد أهداف فنادق مجموعة هيلتون بالمنطقة والتي تتركز على تقديم خدمات استثنائية طبقاً لأرقى المستويات العالمية بما يلبي توقعات عملائنا.