TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

«المناعي» تخرج من "الأردن" بسبب الخسائر

«المناعي» تخرج من "الأردن" بسبب الخسائر
المناعي
MCCS
-0.79% 3.87 -0.03
أعلن مجلس إدارة مجمع شركات المناعي اليوم عن موافقة مجلس ادراته التخارج من شركة أنظمة معلومات الشبكات (يوتلنت) الأردنية وذلك نسبةً لتكبدها خسائر ولقيمتها الدفترية الصفرية، وانعدام التوقعات، شريطة الحصول على تاكيد القيمة من قبل مراقب الحسابات ـ وذلك بحسب البيان المنشور على موقع بورصة قطر .

وكانت مانسوفت قطر، شركة تابعة ومملوكة بالكامل لمجمع شركات المناعي، حصلت فى مارس 2010 على أغلبية حصص الشركة الأردنية لتزويد خدمات البرمجيات شركة أنظمة معلومات الشبكات (يوتلنت)، وذلك إثر الموافقة من قبل مجلس إدارة المناعي.

ويوتلنت متخصصة في تطوير وتطبيق ودعم الحلول لبرمجيات الكمبيوتر التي تركز على إدارة معلومات شبكات الاتصالات والكهرباء مقرها عمان، الأردن .وتملك يوتلنت 45 موظفاً، غالبيتهم مهندسون في الاتصالات والبرمجيات ويتمتعون بالمعرفة اللازمة في المعدات التقنية للشركات التجارية.

كما يعتبر مجمع شركات المناعي أحد أكبر شركات المساهمة العامة الرائدة والمتنوعة الاستثمارات في دولة قطر والمدرجة في بورصة قطر.

ويضم المجمع تشكيلة من الأعمال التجارية التي تشمل توزيع وخدمة السيارات، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والخدمات الهندسية لقطاعات النفط والغاز والأدوات المنزلية والإلكترونيات، وخدمات السفر، واللوجستيات، والخدمات الجيوفنية والجيولوجية ، وإدارة المنشآت، والتجارة والتمثيل التجاري.