TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"قطر للمال" و"التجارة الدولية" ينظمان ملتقى دولى لمناقشة فرص الأعمال

"قطر للمال" و"التجارة الدولية" ينظمان ملتقى دولى لمناقشة فرص الأعمال
نظم مركز قطر للمال بالشراكة مع غرفة التجارة الدولية في قطر الملتقى الثاني عشر لرجال المال والأعمال بحضور أكثر من 350 من الشخصيات البارزة في مجال المال والأعمال والخدمات المالية في قطر للتواصل ومناقشة فرص الأعمال. وذكر بيان صحفي صادر عن المركز وحصلت عليه "مباشر" اليوم أن الملتقى شهد إطلاق شعار مركز قطر للمال
وعلامته التجارية الجديدة تحت عنوان "تيسير النجاح".
وصرح شاشنك سريفا ستافا الرئيس التنفيذي لهيئة مركز قطر للمال، أن المركز شهد تطورا ملحوظا حرص خلاله على دعم قطاع الأعمال والقطاع الخاص في قطر، مشيرا إلى أهمية ملتقيات التواصل هذه لما تلعبه من دور رئيسي في تيسير النجاح في قطر.
كما أعرب عن فخره بعمل المركز مع غرفة التجارة الدولية في قطر من أجل "تيسير النجاح" من خلال استضافة الملتقى الثاني عشر لرجال المال والأعمال.
ومن جهته قال المهندس علي عبد اللطيف المسند، نائب رئيس غرفة التجارة الدولية في قطر، أن ملتقيات التواصل التي يستضيفها مركز قطر للمال ساهمت خلال السنوات الماضية في تطوير بيئة الأعمال في قطر، معربا عن سعادته بشراكة الغرفة مع المركز.
وأفاد بأن غرفة التجارة الدولية تقوم بإدارة 6.5 مليون شركة وغرف تجارية وجمعيات أعمال في أكثر من 120 بلد، كما تقوم غرفة التجارة الدولية في قطر بتمثيل مجتمع الأعمال القطري في الاجتماعات الثنائية والإقليمية والاجتماعات متعددة
الأطراف بهدف تعزيز التوسع في مجال التجارة والشبكات ذات الصلة.
وقامت حكومة دولة قطر بتأسيس مركز قطر للمال سنة 2005 للمساهمة في تطوير قطاع الخدمات المالية وإرساء بيئة أعمال في قطر ترتقي إلى العالمية عبر توفير منصّة داعمة للنموّ المحلي والإقليمي والدولي.
وتعتبر هيئة مركز قطر للمال الذراع التجاري والاستراتيجي للمركز وهي مسؤولة عن تطوير النظم والأسس الخاصة بمركز قطر للمال. كما تشرف على منح تراخيص للشركات التي ترغب بممارسة الأنشطة المهنية المسموح بها أو أنشطة أخرى غير خاضعة للتنظيم.
وتمثل غرفة التجارة الدولية في قطر المكتب الإقليمي التابع لغرفة التجارة الدولية ومقرها الرئيسي باريس – فرنسا.