TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بنك الدوحة" يحصد جائزة أفضل مؤسسة للخدمات المصرفية للأفراد

"بنك الدوحة" يحصد جائزة أفضل مؤسسة للخدمات المصرفية للأفراد
بنك الدوحة
DHBK
-0.07% 1.50 -0.00

حصد بنك الدوحة جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد لعام 2014 ضمن النسخة الافتتاحية من جوائز “إنتربرايز أجيليتي” والتي أقيمت في الدوحة مؤخراً، وفقا لـ "العرب".

ونال البنك الجائزة تقديراً لأدائه المتميز في مختلف عمليات الخدمات المصرفية للأفراد، وخاصةً في مجال استخدام الخدمات الإلكترونية عبر الإنترنت والجوال وغيرها من القنوات البديلة بهدف توفير حلول مصرفية آمنة وعصرية للعملاء.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “بنك الدوحة هو بنك عصري يستند إلى تقاليد وقيمٍ عريقة. وتتمحور إستراتيجيتنا للخدمات المصرفية للأفراد حول توفير قيمة عالية لعملائنا من مختلف الشرائح والفئات. فللراغبين بالحصول على جوائز قيّمة من خلال ادّخارهم، نقدم برنامج الدانة الذي تنامت شعبيته ليصبح برنامج التوفير الرائد في دولة قطر.

ولعام 2014، قمنا بإضافة مئات الرابحين الذين شاركوا في السحوبات ونالوا جوائز نقدية تراوحت بين 10?.000 ومليون ريال قطري. أما الذين يتطلعون إلى تسديد فواتير الهاتف والماء والكهرباء بكل راحة وسهولة، فقد قمنا بإطلاق حملات ترويجية خصيصاً لهم لتشجيعهم على استخدام مجموعة بنك الدوحة المتكاملة من القنوات والخدمات الإلكترونية المبتكرة.”

من جهته، قال السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الدوحة: “يمتلك بنك الدوحة واحدة من أكثر منصات القنوات المصرفية البديلة تطوراً والمصممة خصيصاً لتمكين العملاء من تنفيذ تعاملاتهم أينما كانوا باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والجوال، بالإضافة إلى شبكة البنك الواسعة من أجهزة الصراف الآلي والفروع الإلكترونية المنتشرة في كافة أرجاء دولة قطر. وإذ نؤكد على التزامنا التام بمساعدة العملاء على اكتشاف المزايا التي توفرها هذه القنوات وتشجيعهم على استخدامها في تعاملاتهم اليومية من تحويل الأموال إلى أسرهم في الخارج، إلى الحصول على المكافآت نظير استخدام بطاقاتهم المصرفية بشكل يومي.”

ويقدم بنك الدوحة مجموعة واسعة من خدمات تحويل الأموال بالتعاون مع نخبة من البنوك في الدول التي يتم إرسال الحوالات النقدية إليها. كما يقدم البنك مجموعة جذابة من خيارات التمويل الشخصي والعقاري وتمويل السيارات. ويوفر بنك الدوحة لعملاء قروض السيارات إمكانية استرجاع قيمة القرض ضمن حملة ترويجية خاصة أعقبت سلسلة طويلة من العروض الصيفية الخاصة لمكافأة العملاء على استخدام البطاقة الائتمانية والاسترجاع النقدي على نفقاتهم خلال فصل الصيف.