TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ودام" و"نـاقلات" يعلنان عن نتائج الربع الثالث اليوم

"ودام" و"نـاقلات" يعلنان عن نتائج الربع الثالث اليوم
ودام
WDAM
-0.85% 2.10 -0.02
ناقلات
QGTS
0.00% 3.92 0.00
أعلنت شركة "ودام الغذائية" بأنها سوف تعلن اليوم عن نتائجها بنهاية فترة التسعة أشهر من 2014 .
وكانت الشركة قد حققت صافي ربحا بنهاية النصف الأول نحو 33.9 مليون ريال خلال النصف الأول من عام 2014 مقارنة مع 32.4 مليون ريال للفترة نفسها من العام السابق مرتفعا بنسبة 4.6%.
جدير بالذكر أن "ودام الغذائية" والمدرجة في بورصة قطر تأسست في العام 2004 بهدف تلبية حاجات السوق القطرية من اللحوم والمواشي، وتختص الشركة بتجارة المواشي واللحوم والأعلاف الحيوانية ومشتقات اللحوم فضلاً عن إدارة المقاصب. وتعمل الشركة على نقل المواشي والأعلاف ومنتجات اللحوم، لتسهيل العمليات التجارية، وتدير المقاصب الآلية والأهلية بالإضافة إلى امتلاكها فرع في السودان لتجاره اللحوم والأعلاف، وتحرص على استخدام أحدث التقنيات في معالجة منتجاتها تماشياً مع المعايير والمواصفات المتّبعة عالمياً، وتقوم الشركة على عدة ركائز أساسية هي المنتجات الطازجة، والجودة العالية، وتقديم الخدمات إلى المناز
كما تعتزم شركة قطر لنقل الغاز (ناقلات) الإفصاح عن البيانات المالية الربعية للفترة المنتهية في 30/9/2014 اليوم .
وأعلنت الشركة فى قت سابق عن نتائجها المالية النصف سنوية ، حيث بلغ صافي الربح 446 مليون ريال قطري مقارنة مع صافي ربح 360 مليون ريال قطري عن نفس الفترة من عام 2013، أي بزيادة قدرها 24%.
وتعتبر "ناقلات" شركة قطريّة لنقل البحري توفّر الرابط الهام للنقل في سلسلة إمداد الغاز الطبيعي المسال في دولة قطر. تملك شركة "ناقلات" أسطول هو الأكبر في العالم مؤلّف من 61 ناقلة للغاز الطبيعي المسال. تقوم شركة "ناقلات" أيضاً بإدارة وتشغيل أربعة سفن ضخمة لنقل غاز البترول المسال. وتقوم من خلال مشاريعها المشتركة الاستراتيجية "ناقلات كيبل للأعمال البحريّة" (N-KOM) و"ناقلات دامن شيبياردز قطر" (NDSQ) بتشغيل منشآت إصلاح وبناء السفن في حوض إرحمة بن جابر الجلاهمة. توفّر شركة "ناقلات" مجموعة كاملة من خدمات الدعم البحريّة للسفن العاملة في المياه القطريّة.