TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخطوط "القطرية" تسيِّر إيرباص A380 إلى تايلاند فى 5 يناير

الخطوط "القطرية" تسيِّر إيرباص A380 إلى تايلاند فى 5 يناير
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن عزمها تدشين رحلاتها على متن طائرتها الجديدة الإيرباص A380 إلى العاصمة التايلاندية بانكوك قريباً، والتي تأتي عقب تشغيلها بنجاح على الرحلات المتوجهة إلى مطار هيثرو في لندن في وقت سابق من الشهر الحالي.
وسيحظى المسافرون مع الخطوط الجوية القطرية على فرصة السفر على متن الطائرة الجديدة ابتداءً من 5 يناير 2015، من خلال الرحلات QR 962/QR963 التي تربط بين الدوحة وبانكوك.
ومن المقرر أن تقوم الناقلة القطرية بتشغيل رحلاتها على متن الـA380 العملاقة إلى مطار تشارلز ديغول في باريس، ويتبعها إضافة رحلات جديدة إلى لندن قبل نهاية العام الحالي.
وبهذه المناسبة، قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية : "تعد بانكوك إحدى أكثر الوجهات رواجاً للمسافرين حول العالم، ونعي جيداً مدى أهمية توفير أعلى معايير الراحة أثناء السفر وخدماتنا ذات الخمسة نجوم التي نقدمها للمسافرين من مطار حمد الدولي باتجاه بانكوك".
وأضاف الباكر بحسب "الشرق": "لاحظنا في السنوات الماضية ارتفاع أعداد المسافرين إلى بانكوك لما تشتهر به كوجهة سياحية هامة. كما أن قاعدة عملاء الخطوط الجوية القطرية في تايلاند تتسع بشكل كبير مع ازدياد أعداد الراغبين بالسفر على متن رحلاتنا من هناك. ولهذا، فإننا نشعر بحماس كبير لتشغيل طائرة الــA380 باتجاه بانكوك وتقديم خدماتنا المميزة لعملائنا هناك".
وتضم طائرة الإيرباص A380 العديد من التقنيات الحديثة إلى جانب المميزات العديدة والتي تساهم معاً في توفير أعلى معايير الراحة خلال الرحلات الطويلة والتي تشمل المقاعد الواسعة، ومستويات الضوضاء المنخفضة التي تصدرها، وتقنيات تدوير الهواء، والتحكم الدقيق بدرجات الحرارة.
كما عملت الخطوط الجوية القطرية على توفير مقاعد صممت حصرياً لطائراتها من طراز A380 إضافة إلى توفير مجموعة حصرية من مستلزمات الراحة والتي تحمل توقيع مصممين عالميين، حيث تقدمها في جميع الدرجات خلال رحلات الطائرة.