TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخليجي" يستضيف ندوة "أي بي جلوبال" حول الاسـتثمارات العقاريـة العالمية

"الخليجي" يستضيف ندوة "أي بي جلوبال" حول الاسـتثمارات العقاريـة العالمية
الخليجي
KCBK
0.95% 2.24 0.02
استضاف بنك الخليج التجاري ، أحد البنوك الرائدة في قطر، ندوة حول الاسـتثمارات العقارية العالمية، بالتعاون مع أي بي غلوبال، الشركة الرائدة في مجال استثمار العقارات والمتخصصة في تأمين فرص استثمارية مميزة في الأسواق الناشئة والمتقدمة في العالم.
وحدّدت الندوة بحسب البيان الذي حصلت عليه"مباشر" التي عُقدت في فنـدق دبليو – الدوحة، استراتيجيات أي بي غلوبال وأجابت عن كافة الأسئلة ذات الصلة، لتوفّر بذلك لعملاء الخليجي فرصة فريدة من نوعها لفهم فرص ومواقع وفوائد بناء محفظة استثمارية عقارية.
وطرحت الندوة موضوعات نقاش واسعة ومتنوعة، مثل الدوافع وراء الإستثمار العقاري والأصول العقارية مقارنة بغيرها من انواع الاصول والإستثمار العقاري في أوروبا وأميركا واستراليا ، فضلا عن خدمات آي بي غلوبال التي تتضمن القروض العقارية والإيجارات.
وادراكاً منه بأن قطاع العقارات لطالما كان من فئة الأصول المفضلة عند المستثمرين نظرا لمكاسبه الرأسمالية المحتملة مع مرور الوقت وإيرادات الإيجار، يوفّر الخليجي لعملائه من خلال شراكته مع أي بي غلوبال، فرصة حصرية للاستثمار في العقارات الدولية كفئة أصول وليس مجرد عقار مكتسب أو منزل ثان. وتقوم هذه الفرصة على استعمال الرهن العقاري لبناء محفظة عقارية مميزة ومستدامة، والتي من المحتمل أن تؤدي في نهاية المطاف إلى تحقيق مكاسب ربحية / أو دخل إيجار ثابت.
وتعود الشراكة بين الخليجي وأي بي غلوبال إلى وقت سابق من هذا العام، وقد أتاح هذا التعاون المتميّز لعملاء الخليجي الاستفادة من مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية في العديد من الأسواق الدولية، بالإضافة إلى الخدمات والمنتجات عالية المستوى الّتي يوفّرها الخليجي.
وقد نجح الخليجي في تلبية احتياجات عملائه في السوق القطري من خلال التوسع في شبكة فروعه واجهزة الصراف الآلي، فضلاً عن وجود فروع اخرى للبنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي فرنسا.
وتعتمد أي بي غلوبال مفهوماً يقوم على الخدمة الشاملة في الاستثمار العقاري، والتي ترتكز على أبحاث مكثفة وتحليل عميق.