TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"Ooredoo" تعلن عن نتائج الربع الثالث فى 30 أكتوبر

"Ooredoo" تعلن عن نتائج الربع الثالث فى 30 أكتوبر
أوريدو
ORDS
0.59% 10.25 0.06
أعلنت شركة Ooredoo اليوم عن عزمها الإفصاح عن البيانات المالية الربعية للفترة المنتهية في 30/9/2014م ، وذلك يوم الإثنين الموافق 30 أكتوبر2014 .
وكانت الشركة قد أعلنت فى وقت سابق عن تراجع أرباحها إلى 1704 مليون ريـال قطري بنهاية النصف الأول من عام 2014 الحالي، بنسبة انخفاض بلغت 2%، وذلك بالمقارنة مع أرباح تم تسجيلها خلال نفس الفترة من عام 2013 الماضي.
وأما في 31 ديسمبر 2013 فقد بلغت إيرادات الشركة 9.3 مليار دولار أمريكي، فيما بلغت القاعدة الموحدة لعملائها في العالم أكثر من 95 مليون عميل. وأسهم الشركة مدرجة في بورصة قطر، وسوق أبوظبي للأوراق المالية.
وتعتبر Ooredooشركة اتصالات عالمية توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت والبرودباند للإنترنت والخدمات المُدارة للشركات المصممة لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات في مختلف الأسواق التي تعمل فيها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات تتمثل رؤيتها في إثراء حياة العملاء، وتؤمن الشركة أن بإمكانها تحفيز التنمية البشرية من خلال الاستفادة من الاتصالات لمساعدة أفراد المجتمعات على بلوغ تطلعاتهم. وتتواجد Ooredoo في العديد من الأسواق وهي قطر والكويت وسلطنة عمان والجزائر وتونس والعراق وفلسطين والمالديف وميانمار وإندونيسيا. وقد حصلت الشركة على جائزة "أفضل مشغل اتصالات لعام 2013" في جوائز عالم الاتصالات.