TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخطوط«القطرية»تستعد لتسيير أولى طائراتها «A350» إلى ألمانيا

الخطوط«القطرية»تستعد لتسيير أولى طائراتها «A350» إلى ألمانيا
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن اختيار مدينة فرانكفورت الألمانية كأولى وجهات طائرة الإيرباص A350 ، والتي ستنضم إلى أسطول الناقلة القطرية مع نهاية العام الجاري. وتعقد القطرية ، أول عميل لطائرة الإيرباص A350، نيتها عن تدشين رحلات يومية مباشرة على متن الـA350 إلى العاصمة التجارية الألمانية فرانكفورت. وفي سياق متصل، وقعت القطرية وخطوط سيبيريا الجوية (S7) بحسب "الوطن" ، اتفاقية الرمز المشترك بهدف توسعة خيارات السفر لعملائهما.
وسيتمكن المسافرون من الدوحة على متن الخطوط الجوية القطرية إلى روسيا بفضل هذه الاتفاقية، من الاستفادة من مجموعة متنوعة من خيارات السفر الداخلية تحت رمز الخطوط الجوية القطرية إلى العديد من الوجهات داخل روسيا، بما في ذلك سوتشي، وتشيليابينسك، وسمارا، وقازان، وسانت بطرسبورغ، وأومسك، وبيرم، وروستوف، وإيكاترينبرج، وتيومين، وكييف.
من جانب آخر، أعلنت القطرية للشحن الجوي التابعة للخطوط الجوية القطرية عن عزمها على تعزيز انتشارها في النرويج عبر تدشين وجهتها الجديدة لخدمات الشحن الجوي إلى مدينة ستافانغر، اعتباراً من 3 نوفمبر المقبل، وستبدأ بتسيير رحلة أسبوعياً إلى وجهتها الجديدة باستخدام طائرة من طراز إيرباص A330F للشحن عبر مدينة بروكسل البلجيكية.