TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"هيلتون" العالمية تطلق علامتها الفندقية الجديدة "كانوبي"

"هيلتون" العالمية تطلق علامتها الفندقية الجديدة "كانوبي"


أعلنت هيلتون العالمية اليوم عن إطلاق علامتها الفندقية الجديدة "كانوبي من هيلتون"، لتعيد تعريف قطاع نمط الحياة وذلك عبر التركيز على أسلوب حياة السياح ورجال الأعمال المعاصرين. وقد قام كريستوفر ناسيتا، الرئيس والرئيس التنفيذي لهيلتون العالمية، باستعراض مفهوم "كانوبي من هيلتون" أمام حشد يقارب 1,900 من مُلاك الفنادق وممثلي شركات التطوير خلال مؤتمر الشراكة العالمية لهيلتون والذي أقيم مؤخرا في أورلاندو بولاية فلوريدا.

حيث قال ناسيتا: "بناءً على بحوث السوق المستفيضة، ستقدم علامة كانوبي من هيلتون أسلوبا جديدا للضيافة وتجربة الضيوف،" وأضاف: "لقد ارتأينا فرصة سانحة ليس فقط لدخول سوق نمط الحياة، بل ولإعادة تعريف هذه الفئة ككل من خلال خلق علامة جديدة لنمط حياة أكثر يسرا. وقد حددنا الحاجة إلى رفع التركيز عن التصاميم المتكلفة وتقديم ما يرغب فيه الضيوف المستهدفون بالتحديد، ألا وهي الإقامة المريحة الباعثة للنشاط مع قيمة إضافية أكبر."

تمثل كانوبي من هيلتون مفهوما جديدا للضيافة مع قدرات عالية للنمو، وعروض واضحة المعالم للضيوف، ضمن نموذج أعمال تجارية مستدامة. فقد حددت هيلتون العالمية الجمهور المستهدف على أساس التفضيلات والاحتياجات، وليس جنسيات الضيوف وحدها. حيث قال جون تي أيه فاندرسلايس، الرئيس العالمي لعلامات نمط الحياة والعلامات الفاخرة في هيلتون العالمية: "لقد أطلقنا علامة تلائم طريقة تفكير نزلاء اليوم العصريين لنقدم لهم إقامة ايجابية، فـ كانوبي من هيلتون هو الفندق الجديد لاستعادة النشاط، عبر تقديمه لخدمات ميسرة فورية مصممة خصيصا للضيف، وخيارات محلية مدروسة، ومساحات مريحة، ليشعر الضيوف ببساطة بشعور أفضل."

ومن خلال البحوث الواسعة والتحليلات المتعمقة التي قامت بها هيلتون العالمية، تم صقل مفهوم كانوبي من هيلتون والتحقق من صحتها في كل خطوة بما يلائم الضيوف ومُلاك الفنادق على حد سواء. وإلى جانب خلق إقامة إيجابية، تم التوصل إلى أربعة عناصر أساسية تحدد مفهوم علامة كانوبي، وهي:

·الأحياء الرائعة: ستكون كانوبي من هيلتون المنارة الرئيسية للحي الذي تتواجد فيه. فنحن نركز على الخصائص المحلية في التصميم، والمأكولات والمشروبات، والفنون، والدراية المحلية. لذا لن يكون هناك فندقان متشابهان من كانوبي، حيث أننا نعلم ما يريده ضيوفنا.

·الراحة والتصميم: قمنا ببناء تصميماتنا حول احتياجات الأفراد. فالطاقة من الأحياء الرائعة التي نتواجد فيها ستتدفق إلينا عبر ردهة الترحيب المفتوحة. هذه الطاقة ستنساب إلى الغرف الدافئة والمرحبة.

·القيمة الأعلى: نحن نعلم أن ضيوفنا يطالبون بنهج أكثر شمولية مع إضافات مثيرة. لذا سيتم تضمين اتصال أساسي بشبكة الإنترنت اللاسلكية، ووجبة إفطار راقية، إلى جانب هدية ترحيب محلية.

·ثقافة "نحن في خدمتك" الإيجابية: مع ثقافتنا الإيجابية "نحن في خدمتك" سيقوم موظفونا "المتحمسون" للفندق بتقديم نهج المحطة الواحدة لجميع الخدمات.

إلى ذلك قال جيم هولتهاوزر، النائب التنفيذي للرئيس، للعلامات العالمية، هيلتون العالمية: "إن مطالب وتفضيلات المسافرين مستمرة في التطور، و كانوبي من هيلتون تقدم شيئا جديدا للمستهلكين في سوق نمط الحياة، حيث ستتيح مزيدا من الخيارات وقدرات التحكم للضيوف، بدءا من خدمة الجوال لتسجيل الوصول المباشر للغرف، إلى أمور أخرى مدهشة خلال كل إقامة."

ستنتشر وتتطور كانوبي من هيلتون عبر مشاريع بناء جديدة في الأحياء الحضرية الرئيسية والأسواق الثانوية الحيوية في جميع أنحاء العالم مع توقع افتتاح أولى الفنادق في عام 2015. ولدى كانوبي من هيلتون حاليا 11 تعاقدا لافتتاحات في الأحياء التالية:

·كانوبي بورتلاند | بيرل ديستركت

·كانوبي لندن | سيتم الإعلان عن الحي لاحقا

·كانوبي ميامي | بريكل

·كانوبي واشنطن | بيثيسدا الشمالية

·كانوبي سان دييغو | جاسلامب كوارتر

·كانوبي ناشفيل | داون تاون

·كانوبي سافانا | المنطقة التاريخية

·كانوبي انديانابوليس | سيتي سنتر

·كانوبي شارلوت | أبتاون

·كانوبي اوكلاهوما سيتي | بريكتاون

·كانوبي إيثاكا | ذا كومونز

إن القيمة القوية لمعروض علامة كانوبي ومنصتها التشغيلية الجذابة نجحت بالفعل في جذب اهتمام العديد من الجهات المالكة، ومنها مجموعة بوتشيني/ بولين، شركة كيستون، مجموعة أنيش للفنادق، باي وود للفنادق، مجموعة نورث بوينت للضيافة، جيه ستريت للضيافة، ليفين للعقارات.

من جهته علق ديف ب. بولين، المؤسس المشارك ورئيس مجموعة بوتشيني/ بولين حول كونها واحدة من أولى الجهات التي أبرمت اتفاقا مع كانوبي من هيلتون: "إن ريادة هيلتون العالمية وسجلها الحافل ببناء علامات تجارية ناجحة هي السبب الرئيسي لرغبتنا في أن نكون من بين أول من يطور لهذه العلامة التجارية الجديدة لنمط الحياة. إن مفهوم وتوقيت كانوبي من هيلتون لدخول وإعادة صياغة قطاع نمط الحياة يأتي في محله بسبب تغير تفضيلات الضيوف ورغبتهم في اختبار المزيد من العروض المحلية. تقدم كانوبي من هيلتون لنا فرصة للتنافس بطرق لم تكن متوافرة من قبل."