TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

«إزدان»و«وصيف» تبدأ التسليم التدريجي لـ «أسواق الفرجان»

«إزدان»و«وصيف» تبدأ التسليم التدريجي لـ «أسواق الفرجان»
أعلنت كل من شركتي «وصيف» و«إزدان العقارية»، عن تفاصيل جديدة تتعلق بتسليم المحال التجارية للفائزين في قرعة أسواق الفرجان- بصفتهما الجهتين المسؤولتين عن إدارتها- حيث أكدت الشركة في بيان صحفي أنها بدأت التواصل مع الفائزين بالقرعة من خلال الاتصال المباشر، لتوضح لهم الأوراق المطلوبة لتوقيع العقود ومن ثم تسليم المحلات. حيث استلمت الأسبوع الماضي بعض مواقع أسواق الفرجان من قبل بنك قطر التنمية.
وفي سياق متصل كشفت «إزدان» النقاب بحسب"الوطن" عن بدء إجراءات التعاقد للمحال التجارية التي تديرها ضمن الأسواق، حيث ستبدأ عمليات التواصل مع الفائزين في القرعة عبر الاتصال مباشرة لتوضيح متطلبات العقد لإتمام أعمال التسليم وتحرير العقود لعدد من المحلات التجارية، كما تستكمل الشركة عمليات التأجير بعد عطلة عيد الأضحى المبارك مباشرة في عدة مناطق وأسواق مختلفة.
وشدد ناصر محمد العبدالله نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة على حرص المجموعة على الوفاء بكافة تعهداتها وتحقيق أقصى درجات الراحة والشفافية لكافة الفائزين بالعقود تحقيقاً لرؤية الدولة التنموية الرامية إلى تعزيز السوق المحلية، وتوفيرا للوقت والجهد على كافة المواطنين والمقيمين بالدولة.
وستدير «إزدان» 308 محلات تجارية في 21 سوقا من «الفرجان»، موزعة على مناطق جريان نجيمة (16 محلا)، أم السنيم (88 محلا)، روضة الحمامة (120 محلا)، والمعراض (84 محلا).