TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مسؤول :«10» شركات إيطالية تدخل السوق القطري قريباً

مسؤول :«10» شركات إيطالية تدخل السوق القطري قريباً
أشار غويدي دي سانكتيس، السفير الإيطالي بالدوحة خلال افتتاح فرع جديد لشركة «نومنيشن» للمجوهرات والإكسسوارات أن عدد الشركات الإيطالية التي تعمل في دولة قطر يبلغ حوالي 50 شركة منها الشركة التي تعمل على الخط الأحمر بمشروع «الريل» .
ونوه الى انه يوجد حوالي 10 شركات في طريقها لدخول السوق القطرية في القريب العاجل.
كما أشاد غويدي دي سانكتيس بمستوى الاقتصاد القطري ومعدلات النمو التي حققها الاقتصاد الفترة الماضية وتوقع أن يبلغ معدل خلال السنوات المقبلة حوالى 10 %.
وقال بحسب "الوطن" : إن اقتصاد دولة قطر من الاقتصادات الواعدة عالمياً، لافتاً إلى أنه لا يعتمد على البترول والغاز فقطـ، بل إن الصناعة تشكل عمادا كبيراً وسيكون لها دور كبير في الفترة المقبلة.
وعن افتتاح شركة «نومنيشن» الإيطالية فرعاً لها في قطر قال : إن الموديلات الإيطالية تلقى قبولا وانتشارا كبيرين بين أفراد الشعب القطري الذي يتميز بالذوق العالي في اختياراته والتي تتميز باللمسات الجمالية الحديثة، حيث إنها من الشركات العالمية ذائعة الصيت في هذا المجال ولها ما يقرب من 1000 فرع عالمياً.
من جانب آخر قال رجل الأعمال القطري أحمد بن محمد آل عبدالجبار: إن شركة «نومنيشن» التابعة لشركة ساب كيو تفتتح الفرع الأول لها في قطر من بين حوالي ألف فرع لها حول العالم، كما يوجد أفرع لها في السعودية والإمارات والكويت وهذا فرعها الأول في قطر، حيث إن منتجاتها من مجوهرات وأكسسوارات وساعات ونظارات شمسية تناسب جميع الأجيال والأعمار، كما أنها متوسطة الأسعار ويوجد ضمان على منتجاتها لمدة عشر سنوات.
وأضاف آل عبدالجبار أن من أهم ما يميز منتجات تلك الشركة أنها تناسب أفراد الشعب القطري والمجتمع العربي خاصة أنها منتشرة في كثير من بلدان العربية الخليجية، كما أنه تلقى إقبالا كبيرا من الشعب القطري عند زياراته للعاصمة البريطانية لندن، فكثير من الأكسسوارات المعروضة مطعمة بأحجار كريمة، وجميع أنواع الذهب «كالأحمر والأبيض والأصفر»، بخلاف الفضة العالمية.