TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أوريدو _ الكويت تسرح 150 موظفا

أوريدو _ الكويت تسرح 150 موظفا
أوريدو
ORDS
0.59% 10.25 0.06
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

قامت شركة أوريدو للاتصالات بالكويت 'الوطنية سابقا' بتسريح حوالي 150 موظفا بحجة تغير في سياسة الشركة.

وقال احد الموظفين المسرحين سليمان القصار : اعمل في شركة اوريدو ما يقارب الـ 15 سنة عملت مخلصا لها ولإدارتها متفانيا مع رغبة في العطاء دون كلل أو ملل.

واضاف بحسب جريدة "الأن" : عملنا جميعا في اصعب الظروف حينما كانت في بدايتها كشركة الا اننا استمرينا مخلصين ومجتهدين نتسابق مع الزمن لرفعة اسم الشركه عاليا، وبعد 14 عاما في هذه الشركه وبعد النجاح استلمت مكالمة هاتفية من مدير الافرع يطلب مني الحضور للمبنى الرئيسي، سألته ما اذا كان هناك خطب ما .. رد علي 'لا حبوب انت بس تعال' .. اعجبني الرد متوقعا ترقيه او شكر وغيره .. وصلت واذا بزملائي متجمعين ذهبنا للدور الثامن منتظرين ثم طلبوا منا واحد تلو الاخر بالدخول .. ماهي الا 5 دقايق يخرج منها الموظف بورقته 'انت تعرف ان الشركة من حقها الاستغناء عن خدماتك وها نحن الان نبلغك بأن سياسة الشركة ستتغير ومضطرين ان ننهي خدمتك' سألته من حقي اعرف السبب 'رد علي مافي سبب سوى التغيير في السياسة' .. ابتسمت ووقعت الاستقالة .

وختم القصار قائلاً: الآن ها انا اجلس مداعبا تويتر لشرح قصتي باحثا عن وظيفة اخرى .. لست وحيدا بهذا بل مايقارب الـ 150 موظف .. والله المستعان

يذكر أن العديد من الشركات في الكويت قامت بتسريح موظفيها بعد الأزمة العالمية 2008 وتقوم الحكومة بصرف بدلات مالية لهم لحين توفر وظائف جديدة.