TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

«المتحدة للتنمية» تعين «ميماك أوجلفي» لإدارة أنشطتها الإعلانية

«المتحدة للتنمية» تعين «ميماك أوجلفي» لإدارة أنشطتها الإعلانية

أعلنت الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لمشروع اللؤلؤة قطر، عن تعيين شركة «ميماك أوجلفي» (Memac Ogilvy) لإدارة أعمالها الإعلانية.

وبهذا التعيين تصبح «ميماك أوجلفي» هي الوكالة الحصرية التي تتولى إدارة نشاطات الإعلان والتسويق لدى الشركة المتحدة للتنمية ومشروع اللؤلؤة قطر، أحد أضخم مشاريع التطوير العقاري في المنطقة. وقد وقع الاختيار على شركة «ميماك أوجلفي» من بين مجموعة من وكالات الإعلان والتسويق الأخرى العاملة في المجال، لما تتمتع به الشركة من شبكة إقليمية واسعة وخبرات عالمية وقدرة عالية على دراسة وتحليل الأسواق المحلية ومدى إلمامها وخبراتها في مجال تسويق التجزئة والمشاريع الضخمة.

وتم اختيار فريق «ميماك أوجلفي» لإدارة جميع الحملات الإعلانية وبذل المزيد من الجهود في إيجاد مفاهيم وتصميمات إبداعية مبتكرة بهدف تسريع جهود التسويق في الشركة المتحدة للتنمية وجزيرة اللؤلؤة قطر.

وفي هذا السياق، قال حسين أكبر الباكر، مدير أول التسويق والفعاليات بالشركة المتحدة للتنمية: «بناءً على سجل المبيعات القوية إلى جانب الأصداء الإيجابية التي حققتها اللؤلؤة قطر على المستويين الإقليمي والدولي، فإن الجزيرة في وضع مميز يؤهلها للاستفادة من التحولات السوقية للعب دور مهم في مجال المنتجعات السياحية الراقية، كونها إحدى ركائز التطوير العمراني متعدد الاستخدامات في المنطقة».

وأضاف الباكر بحسب "العرب" : «في الوقت الذي نخطط فيه للمستقبل، فإننا نطمح في وجود فريق عمل قوي، ليس أن تنحصر مهمته في استنباط الأفكار الخلاقة والاستراتيجية الجديدة فحسب، بل يتطلب منه أيضاً التحلي بالفهم الحقيقي للعلامة التجارية لجزيرة اللؤلؤة قطر، والمعرفة الكافية بجذور هذا الاسم الذي يشكل الخلفية الأصلية للمشروع.

وأوضح قائلاً: «لقد أبدت «ميماك أوجلفي» تفهماً كبيراً ومعرفة غنية حول جوانب مشروع اللؤلؤة قطر، بشكل سيساهم في تعزيز أسس التعاون المطلوب». من جانبه، قال السيد سامر عبود، العضو المنتدب لشركة ميماك أوجلفي قطر: «نحن سعداء للغاية باختيارنا لتمثيل اللؤلؤة قطر، كونها واحدة من أبرز العلامات التجارية الشهيرة في المنطقة، ويتطلع فريق العمل لدينا إلى التعاون والمساهمة في تحقيق أعلى مستويات النجاح لهذه العلامة التجارية المميزة، وتوفير الحلول التسويقية المتكاملة لامتيازات التمثيل والحضور على المستوى المحلي والخارجي».

هذا وتجري حالياً على قدم وساق الاستعدادات الخاصة لتدشين أولى الحملات الترويجية الخاصة بـ «العمل الإبداعي».

 باعتبارها واحدة من أفضل وكالات التسويق والإعلان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ستقوم «ميماك أوجلفي» بالمساعدة في توجيه استراتيجية العلامة التجارية وإنشاء حملات تسويقية متكاملة محلياً وإقليمياً في مجال المطبوعات ووسائل البث المرئي والمسموع والحملات الخارجية ذات الصلة. يعد مشروع اللؤلؤة قطر مشروعاً فريداً ومبتكراً في التنمية العمرانية في دولة قطر، ويعتبر