TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"شل - قطر" : 7 فرص أمام الشركات المحلية للفوز بعقود مصنع اللؤلؤة للغاز المسال

"شل - قطر"  : 7 فرص أمام الشركات المحلية للفوز بعقود مصنع اللؤلؤة للغاز المسال

قال عمرو أحمد - مدير قسم دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة المحلية في شركة شل - قطر ضمن فعاليات ورشة "فرص الأعمال الجديدة للشركات الصغيرة والمتوسطة" ان الشركة تسعى لدعم رؤية قطر الوطنية 2030، من خلال توفير فرص أعمال محددة للشركات المحلية وتأهيلها من أجل رفع معايير التشغيل للوفاء بالمتطلبات العالمية.

وأشار فى حديثه مع "الراية" بأننا نؤمن بأن الشركات الصغيرة والمتوسطة هي حجر الزاوية للاقتصاد القطري ومفتاح ازدهار القطاع الخاص في قطر من أجل تنويع الاقتصاد. وكشف في هذا الإطار أن شل - قطر توفر 7 فرص أمام الشركات القطرية للفوز بعقود مصنع اللؤلؤة لتحويل الغاز إلى سوائل.

ونوه بأن الموعد النهائي لتقديم العروض كان في شهر أغسطس الذي شهد أيضاً تقييم عروض الشركات ودراستها من المنظورين الفني والتجاري. وفي شهر نوفمبر القادم سيتم الإعلان عن الشركات التي فازت بعقود الأعمال الجديدة.

وقال إن الشراكة بين بنك قطر للتنمية وشل قطر توفر الدعم للشركات المحلية في قطر، كما توفر لرواد الأعمال الفرصة للتطور والنمو على المستويين المحلي والدولي، وتمكنهم كذلك من تطوير المعايير العالمية والدولية والمنافسة على المستوى الدولي.