TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إنفوتايمز" يطلق مشروع "فلوسنا" لعرض الموازنة العامة بشكل بصري خلال سلسلة زمنية

"إنفوتايمز" يطلق مشروع "فلوسنا" لعرض الموازنة العامة بشكل بصري خلال سلسلة زمنية

أطلق موقع إنفوتايمز - المتخصص بصحافة البيانات - مشروع "فلوسنا" الذي يهدف إلى عرض الموازنة العامة للدولة بشكل بصري خلال سلسلة زمنية، حتى يتمكن المواطن من فهم التغير في السياسات المالية للحكومات المتتابعة.

ودعا الموقع الصحفيين والمبرمجين المهتمين بالبيانات في مصر للإنضمام لفريق العمل بموقع إنفوتايمز المتخصص بصحافة البيانات للعمل بمشروع "فلوسنا" الذي يهدف إلى عرض الموازنة العامة للدولة بشكل بصري خلال سلسلة زمنية، حتى يتمكن المواطن من فهم التغير في السياسات المالية للحكومات المتتابعة.

ويحمل الشروع عنوان "فلوسنا – كيف تدار وأين تصرف" ويهدف إلى تحويل أرقام الموازنة لصورة مفهومة للمواطن العادي ليتمكن من الإطلاع على بنودها، وذلك دعماً للشفافية واثراء حالة النقاش في المجتمع المصري بشأن السياسيات المالية المتبعة.

يفتح المشروع الباب أمام عدد من صحفي البيانات، ومدخلي ومحللي البيانات للمشاركة في جمع بيانات الموازنة العامة ويتحققوا من صحتها ودقتها، كما بإمكان مصممي الجرافيك المشاركة في الفريق لتصميم البيانات، بالإضافة لمطوري المواقع الالكترونية لبناء ونشر الموقع الخاص بالمشروع.

وعلى الراغبين في المشاركة في فريق عمل المشروع تعبئة بياناتهم من خلال الرابط التالي http://bit.ly/1q847sY في موعد أقصاه 20 سبتمبر 2014