TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مسئول: الإنتهاء من الألياف الضوئية بـ "أم صلال علي" أكتوبر المقبل

مسئول: الإنتهاء من الألياف الضوئية بـ "أم صلال علي" أكتوبر المقبل

أكد السيد احمد الشيب عضو المجلس البلدي المركزي عن دائرة "ام صلال" في تصريح لـ"الشرق" أن الدائرة موعودة بانجاز العديد من المشاريع المختلفة بعد حصوله على موافقة عدة جهات لتنفيذ المشاريع التي تمت المطالبة بها عبر المجلس. بحسب جريدة الشرق

وقال إن شركة ooredoo"" بدأت في تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الانترنت عبر الألياف الضوئية والتي سوف تكتمل خلال الشهور المقبلة وقال إن هذا المشروع سوف يخدم جميع المناطق بالدولة وقدم الشيب الشكر والتقدير إلي سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي لشركة ooredoo واستجابته الكريمة لمطالب الأهالي وتوفير مثل هذه الخدمات الهامة التي تتواكب مع متطلبات هذا العصر.

ونوه الشيب في حديثه لـ"الشرق" حرصه التام على التواصل مع كافة الجهات بالدولة والتي ترتبط ارتباطا وثيقا بالمشاريع المختلفة التي تنفذ في الدائرة من اجل الإسراع في تنفيذها حسب البرمجة المتفق عليها لافتا إلي أن الدائرة شهدت الفترة الماضية اكتمال مشروع الإنارة وتسمية الشوارع وترقيم المنازل إضافة الي تنفيذ مشاريع لإعادة تجديد و صيانة البنية التحتية بالمنطقة.

وقال كل ما نقوم به هو شرف لنا لخدمة هذا الوطن الغالي بقيادة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه .