TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فهد آل خليفة رئيساً تنفيذياً لـ"الخليجي"

فهد آل خليفة رئيساً تنفيذياً لـ"الخليجي"
الخليجي
KCBK
0.95% 2.24 0.02

أعلن بنك الخليج التجاري (الخليجي)، اليوم، في بيان صحافي انه تم تعيين فهد عبدالله آل خليفة في منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة.

ونوه رئيس مجلس إدارة الخليجي والعضو المنتدب الشيخ حمد بن فيصل بن ثاني آل ثاني بإنجازات وخبرة السيّد آل خليفة، قائلا: تتطابق المهارات والتاريخ المهني للسيّد آل خليفة مع تطلّعات بنك الخليجي. بخبرته المصرفية الواسعة، أظهر السيد آل خليفة التزاماً كبيراً اتجاه القطاع المصرفي في قطر، ممّا جعله يكتسب ثقة وتقدير مجلس الإدارة.

وأضاف ـ بحسب بيان صحفي حصلت عليه "مباشر" ـ "نحن واثقون من أن تعيين السيّد آل خليفة، في منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليجي، سيساهم في تعزيز قدرات البنك وقيادته وتقوية موقعه في قطر والمنطقة. بالنيابةً عن مجلس ادارة الخليجي وجميع الموظفين يسرني أن أرّحب بالسيّد فهد آل خليفة في منصبه الجديد متمنياً له كل التوفيق في مسيرته ".

ويعتبر فهد آل خليفة من الشخصيات الرائدة في القطاع المصرفي، إذ يحظى بخبرة مصرفية واسعة تفوق العشرين عاماً. وشغل مناصب بارزة في المصارف القطرية، بما فيها مصرف قطر المركزي وبنك قطر الوطني، وتترجم خبرته بمعرفة واسعة بالسوق المحلي والإقليمي. وهو خرّيج جامعة سياتل في الولايات المتحدّة الأميركية، بدرجة بكالوريوس في العلوم المالية.