TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الميرة" تعتزم افتتاح 9 فروع جديدة بالفترة القادمة

"الميرة" تعتزم افتتاح 9 فروع جديدة بالفترة القادمة
الميرة
MERS
0.65% 13.98 0.09

صرح محمد ناصر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الاستهلاكية أن الشركة تعمل بكل طاقاتها للإنتهاء من ورشة العمل الخاصة ببناء المجمعات الجديدة مع حلول الربع الأخير من العام 2014 لتحقق انتشاراً أوسع يرضي عملائها، اذ تعتزم الشركة، فور حصولها على الموافقات والتراخيص اللازمة من الجهات المعنية، إفتتاح 9 فروع جديدة .

وأضاف ـ بحسب بيان صحفي حصلت عليه "مباشر" ـ "ان افتتاح فرع لقطيفية حديثاً دليل إضافي على عزم الميرة تعزيز الخدمات وتنويع المواد الإستهلاكية للمستهلكين، وتقديم تجربة تسوّق متنوعة في مساحة واسعة ومريحة مع تجهيزات حديثة، وذلك في خدمة حصرية لـ24 ساعة في اليوم على مدار الاسبوع، بهدف تلبية حاجات المستهلكين في أي وقت كان".

وتبلغ مساحة البيع لمتجر الميرة في فرع لقطيفية 850 متراً مربعاً، فيما تسجّل مساحة البناء الكامل 3125 متراً مربعاً.

ويتم بناء الفروع الجديدة للميرة بتصميم عصري وحديث يأتي بمفهوم المجمّع الذي يشمل السوبرماركت الى جانب المحلات التجارية والمطاعم وغيرها من المتاجر. كما يتم تشييد المولات وفقاً للمواصفات العالمية والتجهيزات بأحدث التصاميم الداخلية وأنظمة الانارة التي تضمن تجربة تسوق مميزة.  

وكانت الشركة قد أعلنت مؤخرا عن بياناتها المالية للنصف الأول من العام 2014 والمنتهي في 30 يونيو 2014، مسجلة نمواً كبيراً في صافي الربح والعائد على السهم.

وقال القحطاني إن "أرباح الميرة للنصف الأول من هذا العام نمت بشكل كبير حيث زاد صافي الربح بنسبة 95.8 في المئة ، إذ سجل 112.8 مليون ريال للنصف الاول من العام 2014، مقابل 57.6 مليون ريال للنصف الاول من العام 2013".

وأضاف "بلغ العائد على السهم للنصف الأول من هذا العام المنتهي في 30 يونيو 2014، "5.64" ريال، مقابل "3.16" ريال للفترة ذاتها من العام الماضي".