TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"موبينيل" توظف تكنولوجيا المحمول في زيادة الوعي لمرض السكر

"موبينيل" توظف تكنولوجيا المحمول في زيادة الوعي لمرض السكر

أطلقت شركة موبينيل بالتعاون مع معامل أورانج البحثية و التحالف الدولي للسكر و رمضان DAR)) حملة توعية خلال شهر رمضان الكريم بهدف زيادة الوعي لمرضي السكر الراغبين في صيام شهر رمضان الكريم بأمان.

قامت شركة موبينيل من خلال هذه الحملة بإرسال مئات الآلاف من الرسائل القصيرة لعملائها الكرام وعدد من مرضى السكر بالمدن المصرية الكبرى لتعريفهم بموقع DAR الاليكتروني mob.daralliance.org الذي يعمل على زيادة وعي العملاء و مرضى السكر بكيفية صيام شهر رمضان بصورة آمنة بالإضافة الى تعريفهم بأفضل الطرق للحد من مضاعفات مرض السكر خلال شهر رمضان. وقد قامت موبينيل بزيادة الوعي للموقع الاليكتروني التابع لـ( (DARعبر صفحاتها للتواصل الاجتماعي الخاصة بها و ايضاً من خلال حملة توعية بالصحف و المواقع الاخبارية.

وبهذه المناسبة أعرب المهندس أشرف حليم نائب رئيس القطاع التجاري لموبينيل قائلاً "يشرفنا أن نكون أول شركة محمول في مصر توظف شبكتها و امكاناتها وتطبيقات المحمول في دعم مرضى السكر خلال شهر رمضان الكريم. ان دعم موبينيل لهذا المشروع الذي يتعلق بالصحة يأتي في سياق اهتمامنا المتواصل بدعم الانشطة التي تخدم المجتمع كما أن هذا المشروع يعد مثال جيد لتطبيقات تكنولوجيا المحمول في مجال الخدمات الطبية".

وبهذه المناسبة أعرب الدكتور محمد حسنين رئيس التحالف الدولي للسكر و رمضان DAR) ( واستشاري مرض السكر بإنجلترا قائلاً " يتطلع ملايين المسلمين من مرضى السكر صوم رمضان بشوق بالغ. و لهذا يجب على كل طبيب بذل قصارى جهده لمساعده مريضه لصوم آمن في رمضان علماً بان مصر تعد الدولة الثامنة في العالم من حيث عدد مرضى السكر و أن 10% من سكان العالم يعانون من السكر. ولذلك يعتز التحالف الدولي للسكر و رمضان بالتعاون مع موبينيل في هذا المشروع المبتكر الذى يهدف الى استخدام التكنولوجيا الحديثة للتواصل مع مريض السكر بيسر للوصول الى الهدف المرجو من صوم آمن في رمضان".

يضم التحالف الدولي للسكر و رمضان (DAR)كل من التحالف الدولي الفيدرالي لمرض السكر لمنطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا و المجموعة الدراسية لمرض السكر و مجموعة الخليج لدراسة مرض السكر و شركاء آخرين.