TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المعرض العربي للنفط والغاز" ينطلق في دبي 21 إبريل

"المعرض العربي للنفط والغاز" ينطلق في دبي 21 إبريل
الصورة من: رويترز - أريبيان آي

الإمارات ـ مباشر: تتواصل الاستعدادات لانطلاق الدورة التاسعة عشرة من "المعرض العربي للنفط والغاز"، الذي يُقام في دبي"، خلال الفترة من 21 إلى 23 إبريل المُقبل، وذلك بالتزامن مع معرض تكنولوجيا الطاقة والمياه والبيئة "ويتيكس 2015"، الذي تنظمه "هيئة كهرباء ومياه دبي".

ويناقش الحدثان، وفقا لبيان صحفي تلقت "مباشر" نسخة منه أبرز التحديات التي تواجه جهود الحفاظ على موارد الطاقة وأفضل الحلول الفاعلة التي تتماشى مع جهود تحقيق التنمية المستدامة في دولة الإمارات.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ "هيئة كهرباء ومياه دبي" ومؤسس ورئيس معرض "ويتيكس": "نسعى من خلال استضافة الحدث بصورة سنوية إلى توفير منصة استراتيجية تخدم قطاعات المياه والطاقة والتكنولوجيا والبيئة".

ومن جهته، قال أنسليم غودينهو، مدير عام شركة "إنترناشيونال كونفرنسز آند اكزبيشنز"، الجهة المنظمة لـ "المعرض العربي للنفط والغاز": "يكتسب "المعرض العربي للنفط والغاز" أهمية استراتيجية باعتباره منصة تفاعلية تتيح الفرصة أمام الشركات الدولية والخبراء والرواد في مجال النفط والغاز للتواصل مباشرةً مع كبار الشخصيات الحكومية وصناع القرار في العالم العربي".

وأضاف: "تتمحور الدورة الحالية من الحدث حول تشجيع قنوات الحوار لمناقشة آخر التطورات الحاصلة ضمن قطاع النفط والغاز في منطقة الشرق الأوسط، فضلاً عن تسليط الضوء على التحديات التشغيلية والمعطيات الراهنة في الأسواق الإقليمية والتقدم التكنولوجي وأبرز الفرص الناشئة والآفاق المستقبلية للقطاع."