TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اعتذارٌ رسميٌّ من مستشار الملك لموظف شركة الغاز الذي سُجِنَ ظُلمًا

اعتذارٌ رسميٌّ من مستشار الملك لموظف شركة الغاز الذي سُجِنَ ظُلمًا

قدَّم مستشارُ خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، خلال استقباله الاثنين (9 فبراير 2015)، اعتذارَهُ لرئيس الأمن في شركة الغاز الوطنية صالح الزهراني الذي أُوقف في شرطة جدة بعد أن منع لجنة مشكلة من عدة جهات من الدخول إلى منطقة داخل الشركة يتوجب دخولها ارتداء زيٍّ خاصٍّ لدواعي السلامة.

من جهته، ذكر الموظف صالح الزهراني أنه عقد العزم على تقديم استقالته نظير ما تعرض له؛ إلا أن استقبال الأمير خالد الفيصل له جعله يعدل عن الأمر، مبينًا أنه بعد لقاء أمير المنطقة عاد بمعنويات عالية، لا سيما أن الأمير أنصفه، وأعاد له اعتباره.

وروى الزهراني تفاصيل الواقعة، فقال إن لجنة مشكلة من محافظة جدة ومكتب العمل، طلب أعضاؤها الدخول إلى مقر الشركة، وتحديدًا إلى خطوط الإنتاج التي لا يُسمح بالدخول إليها إلا بعد ارتداء زيٍّ مخصصٍ لمثل هذه المواقع، فما كان منه إلا أن منعهم، كونهم غير متقيدين بالزي الرسمي الذي يخولهم بدخول الموقع.

وأضاف أنه في اليوم التالي طلب مني مركز الشرطة الحضور، وفور وصولي أودعت التوقيف مدة 24 ساعة، ثم أُحيلت أوراقي إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، وبعد التحقيق معي أُفرج عني كوني غير مخطئ.

وقدم "الزهراني" شكره لأمير المنطقة نظير موقفه غير المستغرب والذي يؤكد حرصه على انضباط العمل واتباع الأسس السليمة فيه.