TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سوني موبايل" تطلق سلسلة Xperia™ Z3 في السوق المصري

"سوني موبايل" تطلق سلسلة Xperia™ Z3 في السوق المصري


أطلقت سوني موبايل الشركة الرائدة عالميا في صناعة الهواتف الذكية اليوم أحدث هواتفها الذكية والمبتكرة الجديدة من سلسلة  Xperia™ في السوق المصري وهما هاتف Xperia Z3 Dual، وهاتف Xperia Z3 Compact .

يأتي الهاتفين الجديدين أحدهما بشاشة عملاقة من قياس 5.2 بوصة، والآخر 4.6 بوصة، متضمنين كافة المزايا الفنية لهواتف Xperia الذكية، التي تشتمل علي أعلى مستويات الأمان في مقاومة الماء، إلى جانب الكاميرا المعزَّزة بأحدث الإمكانيات التقنية وتطبيقات القيمة المضافة الخاصة بها لمنح المستخدم تجربة شيقة في تخليد أفضل اللحظات الاجتماعية، بالإضافة إلي عمر بطارية خارق يستمر لمدة لاتقل عن يومين، مع أحدث تكنولوجيا صوتية في العالم وميزة Remote Play1 المتوافقة مع نظام بلاي ستيشن 4 "™PS4".

تعليقا علي هذا البيان أعرب السيد/ يونس شرقاوي - مدير التسويق بشركة سونى موبايل لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط - عن بالغ سعادته بالصدارة التي استطاعت سوني موبايل أن تحققها في المنطقة بوجه عام والسوق المصري بوجه خاص قائلا: " إن مجموعة "XPERIA Z3"  صممت خصيصا لتقدم لمستخدميها أفضل تجربة في عالم الهواتف الذكية، والتي تعتمد علي جودة أفضل وتجربة غنية  بالمزايا والخدمات المبتكرة والتي لم يسبق طرحها من قبل، كما تعمل سونى ضمن رؤيتها الطموحة علي الحفاظ الريادة في تقديم خيارات متعددة للعملاء دون التخلِّي عن أيٍّ من المواصفات الأساسية".

وأضاف:" إننا نؤمن دائما بأن مستخدمي هواتف سوني موبايل الذكية يستحقون الحصول علي خدمات ومميزات فنية رائعة ومختلفة، وبالتالي فإن سلسلة الهواتف الجديدة تعد نقلة جديدة لما تتمتع به من تصميم فاخر وكاميرا ممتازة وبطارية بعمر طويل، إلى جانب حرصنا الدائم علي  تقديم ابتكارات مميزة في مجال التصوير وتقديم ميزة Remote Play المتوافقة مع بلاي ستيشن للمرة الأولى في جهازين يتمتعان بخاصية الحماية التامة ضد الماء".

وبحسب سوني موبايل في بيانها الصحفي الصادر اليوم، فإن هواتف  Xperia Z3 Dual  الجديدة تجمع مابين التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتقدمة في جهاز واحد عالي الأداء، وتتجلى الحرفية الماهرة في صناعة جهاز ذات إطار ألمونيوم أنيق وألواح الزجاج عالية الكفاءة، مع إمكانية الاختيار من بين عدد من الألوان التي تشمل الأبيض والأسود.

تجدر الإشارة إلي أن وزن الجهاز يبلغ 152 جراماً فقط، ويتمتع بواجهة سهلة الاستخدام وتصميم يوفر تجربة تضاهي الطبيعة في يد المستخدم.

ولمن يبحثون عن الهواتف الأصغر حجما وأكثر رشاقة، أزاحت سوني موبايل الستار عن هاتفها الجديد Xperia Z3 Compact الذي ينفرد بأداءً فائقاً مع تصميم بالغ الأناقة في حجم صغير ورشيق؛ حيث لا تتعدى سماكة الجهاز 8.6 مم ويزن 29 جراماً فقط.

كما يتميز الهاتفين بخاصية مقاومة الماء بشكل كامل "مع تصنيف IP65/68"، بالإضافة إلي الأداء الفائق بفضل معالج Qualcomm®Snapdragon™ 801 المدمج رباعي النواة بسرعة 2.5 جيجا هرتز، مع دعم اتصالات الجيل الرابع LTE لتصفح سريع وتجربة فريدة للوسائط المتعددة.