TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"جيران القابضة" تتصدر الترتيب الأول بمناقصة في عُمان

تابعة لـ"جيران القابضة" تتصدر الترتيب الأول بمناقصة في عُمان
الصورة من رويترز - آريبيان آي
جيران
JEERANH
-15.00% 41.00 -7.00

الكويت-مباشر: قالت شركة جيران القابضة (JEERANH) - المدرجة بسوق الكويت للأوراق المالية - أن فرع شركة الخليج المتحدة للإنشاء بسلطنة عُمان ،التابعة ومملوكة لها بنسبة 99% ، جاء في الترتيب الأول (أقل الأسعار) لمناقصة أعمال الصيانة الطارئة لشبكة الصرف الصحي بمنطقة بوشر - سلطنة عُمان لمالكها شركة حياة للمياه ولكن دون ترسيه.

وأوضحت الشركة في بيان نُشر اليوم الأحد على موقع البورصة الكويتية أن قيمة العقد تبلغ نحو 9 ملايين ريال عُماني ما يُعادل 7 ملايين دينار كويتي تقريباً

وقالت الشركة في وقت سابق أن شركة الخليج المتحدة للإنشاء - المملوكة لها بنسبة 99% - أسست شركة جديدة في سلطنة عُمان تحت اسم "الخليج المتحدة للإنشاء عمان".

وحققت الشركة خسارة خلال فترة الستة أشهر المنتهية في 31 أغسطس 2014 قدرها 5.54 مليون دينار تقريباً مقابل أرباح بنحو 658.5 ألف دينار لنفس الفترة من العام الماضي، بتراجع في النتائج تُقدر نسبته بحوالي 941.3%.

تملك اسهم شركات مساهمة كويتية او اجنبية وكذلك تملك اسهم او حصص في شركات ذات مسؤولية محدودة كويتية او اجنبية او الاشتراك في تأسيس هذه الشركات بنوعيها وادارتها وكفالتها لدى الغير بجانب الأعمال الأخرى.

ويبلغ رأس مال "جيران ق" حوالي 15.02 مليون دينار موزعة على نحو 150.15 مليون سهم، ومن أكبر مساهميها "علي يار مرتضى دهقاني" ويمتلك حصة في الشركة تقترب من 41%.